حمادي الجبالي يكذب زياد الهاني ويعتبر تصريحاته محاولة يائسة لاثارة الراي العام

نشر مكتب الامين العام لحركة النهضة ورئيس الحكومة السابق حمادي الجبالي منذ جين  بيانا توضيحيا للرأي العام  على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك “حول علاقة ابنته سمية الجبالي بما يعرف بقضية تأشيرات الحج.

وجاء في نص البيان مايلي:

على إثر محاولات الإساءة  المتعمدة التي يتعرض إليها  السيد حمادي الجبالي الأمين العام لحركة النهضة ورئيس الحكومة” الأسبق من خلال اختلاق بعض القضايا الوهمية والعمل على ترويجها عبر وسائل الإعلام، يهمنا أن نؤكد على ما يلي

إن كل ما أورده الصحفي زياد الهاني من خلال برنامج ناس نسمة الذي بثته  قناة نسمة يوم الأربعاء 09 أكتوبر  2013 بخصوص علاقة السيدة سمية الجبالي بما يعرف بقضية تأشيرات الحج لا يعدو إلا أن يكون ادعاءً بالباطل و افتراءً يفتقد إلى أدنى دليل.

إن السعي إلى المسّ من شخص السيد حمادي الجبالي وفي هذا التوقيت الدقيق، من خلال إثارة الشبهات حول أفراد عائلته، لا يمكن اعتباره إلاّ محاولة يائسة لإثارة الرأي العام وتوجيهه نحو مسائل هامشية  تغطي على الحوار الوطني وما يرتجى أن يفضي إليه من تهدئة وطمأنة على المستويين السياسي والشعبي.

إن السيد حمادي الجبالي يحتفظ بحقه في مقاضاة كل من يعمل على استهدافه أو استهداف عائلته من خلال نشر الأخبار الكاذبة والشائعات الزائفة.

 

مكتب السيد حمادي الجبالي

تونس، في 11 أكتوبر 2013″

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: