“حماس”: المقاومة ستثأر لدماء الشهداء

أكّدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اعتزازها وفخرها بالإنجازات والانتصارات التي حقّقتها قوات المقاومة الفلسطينية، وفي طليعتها “كتائب القسام”، في مواجهة الاحتلال الصهيوني خلال العدوان المتواصل على قطاع غزة، منذ ثلاثة أسابيع.
وقالت الحركة في بيان صحفي صدر عنها اليوم الاثنين (28-7)، “إنَّنا في حماس وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، لنقف وقفة اعتزاز وإكبار أمام الانتصارات التي حقّقها أبطال كتائب القسّام والمقاومة الفلسطينية، وإثخانهم في العدو الصهيوني، وملحمة التضحيات والصمود التي أبدعت في صنعها جماهير شعبنا الفلسطيني وهي تواجه آلة الحرب الصهيونية”.
ونعت “حماس”، الشهداء الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، مؤكدةً التزام المقاومة بالثأر لدمائهم في مسعى لتحقيق العدالة، ومتمنيةً الشفاء للجرحى والمصابين الذين تضرّروا بفعل عمليات القصف الصهيونية المتواصلة على القطاع.
ودعت الحركة في بيانها، أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات إلى التكافل والتوحّد والوفاء لدماء الشهداء والجرحى وتضحيات رجال المقاومة والأسرى.
فيما ثمّنت كافة الفعاليات التضامنية الإعلامية والجماهيرية والسياسية مع قطاع غزَّة في العالم العربي والإسلامي ومختلف دول العالم، داعيةً إلى مواصلتها والاستمرار في دعم صمود الشعب الفلسطيني حتّى دحر الاحتلال الصهيوني، على حد تعبير البيان.

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: