حماس والجهاد الإسلامي تحملان الاحتلال الصهيوني مسؤولية إعدام المواطن أبو ماريا

حملت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، وحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قوات الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن جريمة قتل المواطن فلاح حمدي أبو ماريا بدم بارد بعد إطلاق النار على صدره بشكل مباشر أثناء اقتحام منزله.

وذكرت الحركتان في بيان مشترك ” نحتسب عند الله تعالى الشهيد البطل فلاح حمدي زامل أبو ماريا (52 عاماً) الذي استشهد فجر اليوم في بلدة بيت أمر قضاء الخليل”.

وحملت الحركتان سلطات الاحتلال المسؤولية عن حياة نجله محمد الذي أصيب هو الآخر برصاصتين في الحوض، وجرى اعتقاله وهو ينزف دماً.

وأكدتا على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه والرد على جرائم الاحتلال الغاصب، بكل السبل الممكنة والمتاحة.

 

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحفي صادر عن حركتي حماس والجهاد الإسلامي
نحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن جريمة إعدام الشهيد فلاح أبو ماريا
تحتسب حركتا، المقاومة الإسلامية “حماس” والجهاد الإسلامي في فلسطين، عند الله تعالى الشهيد البطل فلاح حمدي زامل أبو ماريا (52 عاماً) الذي استشهد فجر اليوم في بلدة بيت أمر قضاء الخليل.
وتحمل الحركتان قوات الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن جريمة قتل المواطن أبو ماريا بدم بارد بعد إطلاق النار على صدره بشكل مباشر أثناء اقتحام منزله.
كما تحمل الحركتان سلطات الاحتلال المسؤولية عن حياة نجله محمد الذي أصيب هو الآخر برصاصتين في الحوض، وجرى اعتقاله وهو ينزف دماً.
وتؤكد الحركتان على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه والرد على جرائم الاحتلال الغاصب، بكل السبل الممكنة والمتاحة.
كما تدعو الحركتان جماهير شعبنا في الخليل للمشاركة الحاشدة في تشييع جنازة الشهيد ظهر اليوم من الجامع الكبير في بلدة بيت أمر.
حركة المقاومة الإسلامية “حماس”
حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الخميس 07/ شوال /1436ه
الموافق؛ 23/ يوليو/ 2015م

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: