خطير جدا.. فضيحة جديدة لاتحاد الشغل بصفاقس( كتبه الشيخ رضا الجوادي )

أمام الحملة التي يقوم بها الاتحاد العام التونسي للشغل ضد بيوت الله والأئمة تحت عنوان ” تحييد المساجد ” كتب خطيب وإمام جامع اللخمي بصفاقس الشيخ رضا الجوادي المقال الآتي على صفحته بالفيس بوك :
خطير جدا.. فضيحة جديدة لاتحاد الشغل بصفاقس
اتحاد الشغل بصفاقس يسعى في خراب بيوت الله ويُحرّض على الأيمّة

بعد أن خرّب اتحاد الشغل بصفاقس اقتصاد الجهة ودمّر ثقافة العمل بها وانتصر للثورة المضادة، وبعد أن أصبح عاجزا عن تنظيم أي تحرّك شعبي دون اللجوء إلى الميليشيات المرتزقة وبقايا عصابات التجمّع، وبعد أن نفر أغلب سكان الجهة من المنظمة رغم تاريخها العريق بسبب حاضر قياداتها المتأدلجة والمتخندقة سياسيا، وبعد الإقبال الكبير على الانخراط في “المنظمة التونسية للشغل”، بدأت قيادات اتحاد الشغل بصفاقس حملة تحريض وتشويه وادعاءات باطلة تستهدف المساجد والأئمة والجمعيات المتخصصة!!! وذلك تحت شعار تحييد المساجد، وبماكينة الوشاية والتقارير الكاذبة التي تتقنها بعض هذه القيادات.
نقول لهؤلاء المساكين: عليكم بتحييد الاتحاد أولا عن التوظيف الحزبي الذي لا يخفى على أحد، ثم خافوا الله عز وجل خير لكم من الخوف من الأيمة والمساجد !!! ونذكرهم بقوله تعالى :” وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ” (البقرة 114)
حسبنا الله ونعم الوكيل. الشيخ رضا الجواد

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: