دعوات غدا إلى جمعة الغضب من كل مساجد مصر في كل المحافظات

نقلا عن الدكتور أحمد عارف المتحدث الإعلامي باسم جماعة الأخوان المسلمين : غداً إن شاء الله تعالى جمعة الغضب  من كل مساجد مصر في كل المحافظات
و التوجه من كل مساجد القاهرة و الجيزة إلى ميدان رمسيس
لا تلتفتوا لإنعقاد مجلس الأمن الليلة ، و اجعلوا التعلق بالله وحده ؛ فالمصريون وحدهم هم من سيجعلون العالم كله يحترم كلمتهم الحرة و يقف عند إرادتهم المستقلة بإسقاط الإنقلاب العسكري الدموي ؛ فالشعب المصري مهيب الجناح لا يقبل الضيم و لا ينزل على رأي الفسدة .
تذكروا كلمات رئيس الجمهورية المختطف و تحذيراته من العنف أو الإستجابة لمن يدفع إليه من أعوان داخلية الإنقلاب ؛ فالفوضى عقيدتهم و غاية أمانيهم لتمرير بطشهم و إحكام قبضتهم و تشويه قضية المصريين العادلة من أجل مصر آمنة بعيدا عن اللصوص و الفاسدين و قتلة الشعوب.
احذروا ….
من يحرق الأقسام والمباني اليوم هو من يحاول الإلهاء عن جريمة الأمس نفس عقلية مبارك و نظامه ، و هناك من يرتب الأحداث (كما حدث مع مبنى محافظة الجيزة و إخلائه من قوات الأمن قبل إحراقه بنصف ساعة) لاستغلالها في تهييج الرأي العام و إهدار حقوق الدماء التي أزهقت .
لا أنفي أن هناك من غضبوا لمقتل ذويهم بل و حرق جثثهم .. ويحملون في أنفسهم نية الثأر والانتقام .. وهو ما كنا نحذر منه مراراً ، و لكن اصبروا و صابروا و رابطوا فالحقوق لا تسقط بالتقادم ، و في عودة النظام الشرعي للبلاد متسع لمعاقبة الخائنين و المجرمين .
(تعليق على أحداث الأمس قرأته لك و أبكاني …. يقول :
امبارح عملنا مستشفى فى اقرب مسجد لميدان الالف مسكن ..
شاب كان مضروب بطلقة فى رقبته و بينزف بشدة فى طريقه للقاء ربه !
كان عمال يضحك ، و اختى كانت بتسعفه سألته انت بتضحك ليه ؟؟؟
قالها :امى هاتفرح لما تعرف انى دخلت المسجد لاول مرة فى حياتى !! ) .

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: