جورج بوش

دعوات لفحص جورج بوش للتأكد من نسبة الكحول في دمه بعد رقصه في تأبين قتلى شرطة دالاس

[ads2]

دعا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية  والعالم لفحص الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش للتأكد من نسبة الكحول  في دمه بعد رقصه في تأبين عناصر الشرطة الذين قتلوا الأسبوع الفارط في ولاية دالاس .

 وقد ظهر  بوش في فيديو على الانترنت وهو  يلبس بدلة زرقاء بدل السوداء كباقي الحضور وبدأ  يرقص  ويترنح يمينا وشمالا  وكأنه سكران  في حانة  عند أداء عدد من السياسيين  أغنية الحداد على أرواح رجال الشرطة،.

ويذكر أن  ليل الخميس – الجمعة –   الفارط قتل  خمسة من عناصر الشرطة وجرح سبعة آخرين  ومدني بجروح خلال تبادل اطلاق النار مع قناصة في مدينة دالاس الأمريكية  خلال مظاهرة احتجاجية ضد مقتل شابين أسودين وهما التون ستيرلنغ  الذي قتل على يد ضابطي شرطة من البيض بعدما طرحاه أرضاً  وأوثقاه وأطلقا النار على صدره أمام متجر في باتون روج بولاية لويزيانا والثاني يدعى فيلاندو كاستيل  الذي قتلته الشرطة في سيارته عندما كان يهم بإبراز رخصة القيادة وذلك 48 ساعة بعد مقتل ستيرلينغ

هذا وقد علن  الجيش الأمريكي، الجمعة 8 جويلية أن القناص المشتبه بمهاجمته رجال الشرطة في مدينة دالاس الأميركية،يدعى ميكاه إكزافييه جونسون وسبق له الخدمة بقوات الاحتياط في أفغانستان بين نوفمر 2013 وجويلية 2014 .

وأضاف الجيش أن جونسون عمل في صفوفه بين مارس 2009 و أفريل 2015 وتولى مهام النجارة والبناء في الكتيبة الهندسية رقم 420 المتمركزة في تكساس.

أما عن أسباب استهدافه لعناصررالشرطة وقنصهم فقد أفاد مصدر  أمني  أن جونسون  أبلغ مفاوضيه أنه أراد قتل الأميركيين “البيض“، و “عناصر من الشرطة البيض“، وأضاف أنه كان غاضباً ومتعاطفاً مع حملة “حياة السود مهمة”

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: