رئيس ريال مدريد يعد الجماهير بأيقونة لا مثيل لها

رئيس ريال مدريد يعد الجماهير بأيقونة لا مثيل لها

 [ads1]

قال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، إنه تم تقديم استئناف على الغرامة المفروضة من قبل الاتحاد الأوروبي، على النادي في أوت الماضي؛ بسبب مزاعم المساعدات غير المشروعة.وأضاف رئيس النادي الملكي، اليوم الثلاثاء: “مقتنع تمامًا أنه سيتم قبول الاستئناف”.

كان الاتحاد الأوروبي، فرض على الحكومة الإسبانية، في اوت، تحصيل غرامة مالية قدرها أكثر من 18 مليون يورو من ريال مدريد، كرد لقيمة مساعدات غير مشروعة حصل عليها النادي من قبل بلدية مدريد.

[ads2]

وأضاف بيريز، في المؤتمر الصحفي، للإعلان عن اتفاقه مع بلدية مدريد لإعادة تطوير إستاد سانتياجو برنابيو: “لقد استأنفنا الحكم. أنا مقتنع تمامًا أننا سننتصر”.

من ناحية أخرى، وصف بيريز، الاتفاق الموقع مع بلدية مدريد “للدفع بمشروع تجديد” ملعب سانتياجو برنابيو بـ”الرائع”، وأنه سيكون “أيقونة رمزية معمارية متقدمة” في المدينة.

وسيمثل تجديد الإستاد، العملية التي قد تبدأ خلال عام 2017، بحسب فلورنتينو بيريز، “تحولاً رائعًا” في معقل النادي الملكي، ليصبح “أيقونة في المدينة وعلامة قوة للعاصمة” الإسبانية.

[ads1]

وقال فلورنتينو: إن “ريال مدريد، مكان للتعايش، والتسامح، والاحترام، فيه يجمعنا شعور عالمي، هو حب ريال مدريد، هو منزل مشترك، هو ملعب سانتياجو برنابيو، حيث تتحقق الأحلام”.وأضاف بيريز، الذي أشار إلى أن مسئولية النادي في كونه سفيرًا عن المدينة: “ريال مدريد ليس له مالك. ينتمي فقط لأعضائه الذين هم يحددون مصيره، ويعرفون مبادئه من العطاء والاحترام والتفوق الدائم والتضامن”.

وأضاف “سانتياجو برنابيو، هو أرض المشاعر، وكل عام يزوره 4 ملايين شخص. ملعب سيكون أيقونة معمارية متقدمة”.

[ads2]

وبالنسبة لبيريز، الملعب الجديد سيساهم في “تعزيز السياحة وصورة المدينة” في الخارج.

واختتم بيريز: “هذا الاتفاق سيساهم في تحسين الملعب وسيسمح للسكان الجوار بالتمتع بأيقونة مستدامة ومتوازنة. لقد أردنا أن نكون على مستوى مدريد والمدريديين. سيكون لدينا أفضل ملعب وسنفعل ذلك من أجل مدريد، ومن أجل مشجعينه، ومن أجل المدينة التي نشعر جميعًا نحوها بالفخر”

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: