safe_image

رابط التصويت للشركة التونسية MAJUSTIC التي تبلغ الدور نصف النهائي للمنافسة الدولية “الابتكار العالمي من خلال العلوم والتكنولوجيا”

في إطار المنافسة الدولية “الابتكار العالمي من خلال العلوم والتكنولوجيا” (GIST)، تمكنت الشركة التونسية MAJUSTIC التي تقع في القطب التكنولوجي الغزالة من الترشح إلى الدور النصف النهائي.

“الابتكار العالمي من خلال العلوم والتكنولوجيا” هي مسابقة سنوية تنظمها الجمعية الأمريكية لتقدم العلوم لأصحاب المشاريع في مجال العلوم والتكنولوجيا من جميع أنحاء العالم، و للمشاركة في هذه المسابقة، قدمت شركة MajusTic حلا مبتكرا لإدارة قطاع الألبان في تونس يعتمد على نظام محوسب لإدارة مراكز تجميع الحليب و تبادل الوثائق على المستوى الوطني.

و قد لفتت هذه الفكرة المبتكرة انتباه مجموعة من الخبراء المشهورين دوليا، المسؤولة عن تقييم المشاريع المقدمة. هذا العام، تلقت المسابقة 792 طلبا من 74 بلدا. بعد الفحص الأولي ، تم استعراض المشاريع المقدمة من قبل مجموعة من الخبراء. أكثر من 110 خبيرا من مختلف أنحاء العالم، مختصين في مجال الابتكار وريادة الأعمال، شاركو في تقييم جدوى المشاريع.

و بعد دراسة مستفيضة، تم اختيار 76 مشروعا فقط من 37 بلدا لبلوغ نصف النهائي من بينهم مشروع شركة MajusTic من تونس، لبلوغ الدور النهائي و المشاركة في مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال GES2015 و على شركة ماجستيك حصد أكبر عدد من الأصوات.

شركة MajusTic التونسية بحاجة لأصوات التونسية من الداخل و الخارج لأنّه بدون أصواتكم لن تكون ممثلة في القمة الدولية لريادة الأعمال. لذلك تطمح الشركة لزيادة فرصتها في الفوز و تمثيل تونس.

باب التصويت مفتوح حتى 11 جوان 2015 و لكل شخص فرصة في التصويت مرة واحدة كل 24 ساعة.

و هذا رابط التصويت:

 https://review.wizehive.com/voting/view/aaaspublicvote2014/0/2910696/0

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: