راشد الكحلاني: نسمة تحاول تشويه الإتحاد و الزرقي لو كان منتميا للإتحاد لما تربى على الإرهاب و معركتنا طويلة ضد الارهاب و التطرف

لم يفلح بن علي في اقصاء الاتحاد من تاريخ تونس و تاريخ الحركة الطلابية و انصفت الثورة هذة المنظمة الوطنية العريقة التى كانت ضحية ارهاب الدولة و ارهاب المتطرفين و الإقصائيين.

عاد الى الجامعة و عاد معه الفعل الوطني للطلبة و نشر قيم المواطنة و التعايش و الحوار و كانت انتخابات الطلبة اكبر دليل على قوة قيم الاتحاد بين الطلاب و عمق فعله بينهم و اخر المحطات المعبرة عودة المؤتمرات الى الجامعة و هاهو الاتحاد يبني من جديد سلوك التنظم  .

هناك من بعض الصحفيين مازال يحلم ياقصاء الاتحاد و تشويهه املين في إسقاطه  و لم و لن ينجحوا لان الاتحاد متجذر بدماءه و نضاله الوطني في تربة الجامعة و هذا الوطن

الارهاب لا قرار له في تونس و طلبة تونس هم الشوكة التى ننتصر بها ضد الارهاب بعلمهم و وطنيتهم و بتعايشهم و حبهم للحياة و الانجاز و بناء الحضارة. ما ورد في تقرير قناة نسمة مراوغة اعلامية يراد بها تشويه الاتحاد و الاتحاد اقوى و لا تقلقه هذه المراوغات لاننا بين الجماهير و الجماهير  هي شرعية الاتحاد .

الطالب سيف الدين رزقي ليس منخرط قي الاتحاد و لا يتابع نشاط الاتحاد في الجامعة. طالب  لم تدركه القيم التى ننشرها بين الطلبة حول المواطنة و التعايش و الحوار… نعم طالب خسرته الجامعة و خسرته تونس بتحوله الى قنبلة موقوته في وجه المجتمع .

الاتحاد يعتذر لتونس على افلات طالب لم تدركه برامج الاتحاد و ادوات الاتحاد لكي لا يتحول الى ما فعل.

راشد الكحلاني

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: