img-6

رسمي: هذا ما تقرّر في حق مرافق نجل نبيل القروي الذي رافقه في حادث المرور “القاتل”

رسمي: هذا ما تقرّر في حق مرافق نجل نبيل القروي الذي رافقه في حادث المرور “القاتل”

في تصريح خصّ به موقع الجمهورية، أفاد سفيان السليطي الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية انّ النيابة العمومية قررت منذ أسبوعين إصدار بطاقة إيداع بالسجن من أجل القتل على وجه الخطأ في حقّ مرافق المرحوم خليل القروي نجل رجل الاعمال نبيل القروي الذي وافته المنية في نهاية شهر أوت الماضي اثر حادث مرور، مشيرا الى انّ بطاقة الايداع بالسجن جاءت وفقا لما يقتضيه قانون مجلة الطرقات.
 وأضاف السليطي أن النيابة العمومية قررت كذلك بعد اصدار بطاقة الايداع بالسجن في حق مرافق نجل نبيل القروي احالته اعلى المجلس الجناحي من اجل التهمة المذكورة وهو ما تمّ يوم الخميس الماضي حيث حضر المتهم رفقة محاميه والقائمين بالحق الشخصي على المرحوم الذين طلبوا بتأخير القيام باجراءات الدعوة المدنية، مؤكدا انّ المحكمة استجابت لهذا الطلب ليتم بذلك تحديد جلسة يوم 21 سبتمبر بعد ان رفضت مطلب الافراج المقدم من قبل محامي المتهم.
وللتذكير فقد توفي خليل القروي نجل نبيل القروي في حادث مرور تعرّض له فجر اليوم الأحد 21 أوت 2016 بجهة قمرت. وتمثّل الحادث في انزلاق سيارة يقودها صديق الفقيد، مما تسبب في وفاته فيما نجا صديقه. ويبلغ الفقيد البالغ من العمر 22 عاما.
اخبار الجمهورية

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: