البلجيكي

رسمي: هذا ما تقرّر قضائيا في حق “البلجيكي” صاحب حاوية الأسلحة

رسمي: هذا ما تقرّر قضائيا في حق “البلجيكي” صاحب حاوية الأسلحة

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنابل أن المحكمة قد أدانت الخميس 24 نوفمبر 2016، البلجيكي المورط في قضية “حاوية الأسلحة”.

وحسب ما أورده موقع “الجوهرة أف أم” فان المحكمة قد قضت بسجن البلجيكي “فيليب” لمدة سنة وخطية مالية قدرها 3 الاف دينار من اجل ادخال سلاح محجر من الصنف الاول الى التراب التونسي، مع تأجيل التنفيذ.

كما قررت سجنه لمدة 3 أشهر وخطية قدرها 3 الاف دينار من أجل جلب ذخيرة للتراب التونسي من دون ترخيص وسجنه كذلك لمدة شهر واحد و خطية قدرها 80 الف دينار مع زيادة 10 في المائة وذلك من أجل التوريد لبضاعة محجرة دون اعلام .

هذا و ذكر الناطق الرسمي للمحكمة الابتدائية بنابل رحاب المهذبي بأن المحكمة أصدرت أحكاما تتراوح بين السجن و الخطية المالية على شركاء البلجيكي ، فيما يلي تفصيل العقوبات:

– الحكم على المتهمة الثانية “لمياء ” بالسجن لمدة 16 يوما وخطية قدرها الفي (2000) دينار من اجل مسك بضاعة خاضعة لقاعدة اثبات المصدر

– الحكم على المتهم الثالث “ألان” بالسجن لمدة 6 أشهر وخطية مالية قدرها الفي دينار من اجل جلب سلاح من الصنف الثالث وسجنه لمدة 4 أشهر وخطية قدرها الف دينار من اجل مسكه لذلك السلاح و سجنه كذلك لمدة 16 يوما وخطية مالية قدرها 8 الاف دينار مع اضافة 10 بالمائة من اجل مسك بضاعة خاضعة لقاعدة اثبات المصدر .

– خطية بمائتي دينار بالتضامن بين المتهم “ألان” و المتهمة “لمياء” من اجل المشاركة في مسك بضاعة خاضعة لقاعدة اثبات المصدر.

و قد تم اسعاف جميع المتهمين بتأجيل التنفيذ و اصطفاء المحجوز لفائدة الادارة.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: