ريال مدريد يتصدر الليغا بأربع إنتصارات متتالية

واصل ريال مدريد بدايته الناجحة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي بفوزه 2-صفر على مضيفه إسبانيول في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وعزز الريال -الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2011-2012- موقعه في صدارة المسابقة بـ12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، في حين تجمد رصيد إسبانيول عند نقطتين في المركز الـ16.

ورغم غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين للريال -بينهم النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل– فإن ذلك لم يقف حائلا دون مواصلة الملكي سلسلة انتصاراته التي بلغت 16 فوزا متتاليا في المسابقة.

وعادل الريال بذلك الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في البطولة الذي يحمله غريمه التقليدي برشلونة بعدما حقق الفريق الكتالوني نفس العدد من الانتصارات في موسم 2010-2011 تحت قيادة مدربه الأسبق جوسيب غوارديولا.

وافتتح النجم الكولومبي خاميس رودريجيز التسجيل للريال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، فيما أضاف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني للضيوف (71) ليفتتحا باكورة أهدافهما مع الريال هذا الموسم.

وواصل فياريال بدايته الجيدة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم بتغلبه على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين للإيطالي نيكولا سانسوني (22 و25) مقابل هدف ليوري بيرشيش (35)، رافعا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد سوسيداد عند أربع نقاط في المركز الـ13.

وتختتم المرحلة الاثنين بمواجهة ألافيس وديبورتيفو لاكورونيا.

ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد            12 نقطة من 4 مباريات

2- برشلونة               9 من 4

3- لاس بالماس          9 من 4

4- اتلتيكو مدريد         8 من 4

5- إشبيلية                8 من 4

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: