امطار-علي-زجاج-1

سحب رعدية وأمطار بداية من هذا التاريخ ..

سحب رعدية وأمطار بداية من هذا التاريخ ..

[ads2]

اعلن معهد الرصد الجوي في نشرة اصدرها ان حالة الطقس ستشهد انخفاضا مسجلا في درجات الحرارة حيث ستكون اليوم السماء مغشاة بسحب قليلة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالشمال والوسط وتكون مؤقتا رعدية مع بعض الأمطار.

[ads2]

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الجنوبي بالوسط والجنوب قوية نسبيا قرب السواحل من 30 إلى 45 كلم/س ومعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد وتتقوى أثناء ظهور السحب الرعدية لتتجاوز مؤقتا 60 كلم/س ويكون البحر قليل الاضطراب فمضطربا.
وتتراوح الحرارة القصوى بين 32 و 36 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 35 و 41 درجة ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي محليا. ويكون الطقس غدا الخميس،مغيما فأحيانا كثيف السحب مع أمطار متفرقة بالشمال والوسط ومحليا الجنوب وتكون مؤقتا رعدية بعد الظهر.

[ads1]
وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 40 إلى 50 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع إمكانيّة ظهور دواوير رمليّة محليّة وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقيّة الجهات. ويكون البحر مضطربا.

[ads1]
ودرجات الحرارة في انخفاض نسبي وتتراوح القصوى بين 28 و 32 بالشمال والمرتفعات وبين 32 و 37 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 40 درجة بأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي.

اخبار الجمهورية

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: