سرايا القدس تبدأ عملية “البنيان المرصوص” وتقصف المدن المحتلة بـ60 صاروخاً

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الثلاثاء بدء عملية “البنيان المرصوص” وذلك باستهداف مغتصبات العدو الصهيوني بـ 60 صاروخاً.
وقالت سرايا القدس في بيان لها، ان وحداتها الصاروخية تمكنت صباح اليوم الثلاثاء الموافق ل 8-7-2014 من قصف مدن [ أسدود – بئر السبع – عسقلان – نتيفوت – أوفكيم ) بـ60 صاروخ.

وشددت السرايا على ان عملية البنيان المرصوص جاءت رداً على العدوان الظالم بحق شعبنا الفلسطيني المجاهد في القدس والضفة وقطاع غزة.
وأكدت ان العملية الجهادية تأتي في إطار الرد على العدوان الصهيوني المتواصل ضد أهلنا في القدس والضفة الغربية و قطاع غزة، وعلى عمليات القصف الهمجية ضد بيوت الآمنين من أبناء شعبنا .


من جانبه أعلن الجيش الصهيوني  في بيان له أوردته القناة التلفزيونية العاشرة عن ارتفاع عدد الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة على مدن محتلة مختلفة، اليوم إلى 50 صاروخاً.

وفي الوقت الذي لم تحدد فيه القناة المدن التي تعرضت لإطلاق الصواريخ، تطرقت إذاعة الجيش الصهيوني قبل ذلك بقليل إلى تعرض مدن أشدود (أسدود) شمال القطاع، وكريات ملاخي (وسط الكيان المحتل ) ، وحوف أشكلون (شمال القطاع) لـ35 صاروخاً أطلقت من قطاع غزة.

وكالات

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: