سرايا القدس تستهدف قوات صهيونية بصاروخ مالوتكا وآخر موجه شمال ووسط القطاع

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مساء الاثنين مسؤوليتها عن استهداف قوة صهيونية في احدى البنايات السكنية شرق مخيم البريج يصاروخ “مالوتكا” واكدت اصابة الهدف بدقة، ويعد هذا الصاروخ لاول مرة تستخدمه السرايا ضد العدو.

 

واستهدفت سرايا القدس قوة صهيونية راجلة شرق جباليا بصاروخ موجه، وتصدت للآليات شرق خانيونس بالأسلحة المتوسطة وبقذائف الهاون واكدت اصابة الهدف بدقة.

 

وقالت سرايا القدس ان مجاهديها الأبطال خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوة صهيونية خاصة في منطقة الزراعة في بيت حانون واستهدفتها بقذائف الهاون.

 

كما خاضت سرايا القدس منذ صباح اليوم وحتى ساعات المساء اشتباكات عنيفة مع قوة صهيونية واستخدمت خلال العملية الاسلحة المتوسطة والخفيفة في منطقة الزنة شرق خانيونس، واكدت وقوع خسائر في صفوف العدو.

 

وفجرت سرايا القدس عبوة ناسفة بناقلة جند صهيونية، وتمكنت من قنص جندي صهيوني شرق مدينة غزة.

 

واستهدفت السرايا تجمع للآليات الصهيونية بـ3 صواريخ 107 وقذيفتي هاون شرق حي الشجاعية بمدينة غزة.

 

هذا وتواصل سرايا القدس التصدي للعملية البرية الصهيونية التي تشهدها بعض المناطق الحدودية لقطاع غزة، وتخوض اشتباكات ضارية وتفجر عبوات وتقنص جنود وتستهدف القوات بالصواريخ الموجهة والقذائف، الى جانب قصف المدن والمستوطنات والمواقع الصهيونية بصليات صاروخية متنوعة في اطار الرد على جرائم الاحتلال المستمرة في قطاع غزة.

 

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: