سفيان بن حميدة في حرية تعبيرعلى طريقة نقابة نجيبة الحمروني يسب وكيل الجمهورية على المباشر

 تجاوز سفيان بن حميدة ، البارحة  في برنامج اخباري على قناة نسمة، كل اخلاقيات المهنة  و العمل الصحفي ليدخل في هتك الأعراض و السب و القذف ،حيث شتم وكيل الجمهورية في المباشر  و نعته  بالنذل والوغد ، نعم فحرية التعبير الجديدة لدى  صحفيي بن علي بعد الثورة هي السب و هتك أعراض الناس .
هل هذه هي حرية التعبير التي تدافع عليها نقابة نجيبة الحمروني وتهدد من خلالها باضراب هو لا يعني أصلا الشعب الذي مل كذب و افتراءات هذا الاعلام النوفمبري  الذي لم يتغير ولم يحاول أصلا تغيير نفسه حتى تعود ثقة المواطن التونسي فيه .
هل السب و الشتم لوكيل الجمهورية يدخل ضمن حرية التعبير يا نجيبة الحمروني؟؟؟؟؟ ، وهل مثل هذا التجاوز الخطير للعمل الصحفي لا يجب أن يطبق فيه القانون و  يحال من خلاله للمحاكمة ؟؟؟؟ ، هل على وكيل الجمهورية ان يستمع لمن يسبه و يشتمه ولا يحرك ساكنا حتى ترضى نقيبتهم  !!!!!.
ومن هذا المنطلق يجب ان يحاكم كل صحفي تجاوز الخطوط الحمراء للعمل الصحفي وعلى القضاء ان يكون صارما و لينعق الناعقون أمثال هذه النقابة التي لا تمثل الصحافيين بقدر ما تمثل فئة معينة تريد أن تضع نفسها فوق القانون و لكن القانون سيطبق على الجميع بدوم محاباة و لا ضغط وليلتزم الجميع بالمهنية
و الحياد و المسؤولية و كل متجاوز لذلك يجب أن يطبق عليه القانون كغيره من المواطنين .

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: