سمير بن عمر يقبل تحدي الطيب البكوش: ردّها علي إن استطعت

فـي تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك, أكّد النائب بالمجلس الوطني التأسيسي عن حزب المؤتمر من أجل الجمهورية سمير بن عمر أنـه يقبل تحدي الأمين العام لحزب نداء تونس الطيب البكوش في التحدث عن التركة التي تركها رئيس الحزب الباجي قائد السبسي فترة توليه رئاسة الحكومة.

و أشـار بن عمر أنه و إثر سقوط الرئيس المخلوع بن علي كان عدد المُعطليين عن العمل أقل من 600.000 شخص و أن العدد إرتفع في موفـى ديسمبر ليصل إلـى 800.000 شخص كما أن نسبة النمو كانت في ظل حكومة الباجئ قائد السبسي -2.5 .

و اضاف سمير بن عمر أن فترة حكومة السبسي شهدت الإرهاب الذي يتمثل في حادثة الروحية و إغراق البلاد بالسلاح و غض الطرف عن الخلايا الارهابية التي بدأت تعشعش و تفرخوفق تعبيره .

و ذكر بن عمر ايضا ما اسماه فضيحة voyageur gate وتحويل ملكية شركة voyageur التابعة لسليم شيبوب الى شقيق الباجي بدل مصادرتها واتلاف الأرشيف وتسمية تجمععيين من الصف الثاني في مختلف مفاصل الدولة وفق ما كُتِب .

ختم سمير بن عمر تدوينـته بحوادث شهيرة و هم القناصة إشاعة و “توة نلبس شورط و نمشي نلوج عليهم” في حادثة الحراقة المفقودين و البوليسية قرودة مضيفا خذ هذه في الحساب و ردها علي ان استطعت

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: