سوريا : بعد مقتل 9 من مقاتليه حزب الله يدعو أنصاره للاستغاثة بالمهدي للانتصار في حلب

سوريا : بعد مقتل 9 من مقاتليه حزب الله يدعو أنصاره للاستغاثة بالمهدي للانتصار في حلب

نشرت مواقع التواصل التابعة لحزب الله اللبناني رسالة  تتوسل الدعاء والاستغاثة بالمهدي  لنصرة مقاتلي الحزب  في حلب .

وجاء في نص الرسالة :

“محبي المقاومة في مشارق الأرض ومغاربها على الدعاء لرجال الله ولنصرة شباب المقاومة بصوت واحد، الآن التوجه للاستغاثة بصاحب العصر والزمان لنصرة شباب حزب الله الآن في حلب.. فشبابنا بحاجة ماسة لدعائكم أمانة نرجو النشر وبأسرع وقت جاري الآن الآن في حملة قراءة سورة الفيل بقصد هلاك الداعشيين ونصرة الشيعة في كل مكان اقرؤوها خمس مرات…
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
الم تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ (1) أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ (2) وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ (3) تَرْمِيهِمْ بِحِجَارَةٍ مِنْ سِجِّيلٍ (4) فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَأْكُولٍ (5)”

وجاء التوسل للدعاء بعد سقوط 9 من مقاتلي حزب الله  أمس السبت في معارك  في منطقة تل العيس بريف حلب الجنوبي وسقوط أراضي بيد المعارضة السورية المسلحة كان الحزب قد استولى عليها سابقا.

ونقلت شبكة شام الإخبارية عن مصادر في حزب الله أن من بين القتلى القائد الميداني ناسف حلاوة، كما ذكرت أن المعارضة قتلت وجرحت وأسرت العشرات من عناصر النظام، فضلا عن سيطرتها على كميات كبيرة من الأسلحة.

ومن جهتها أعلنت جبهة النصرة أنها قتلت خمسين من  قوات النظام السوري ودمرت ثماني آليات عسكرية لهم أثناء انسحابهم من مواقع في تلة العيس،.

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: