شاب يتربّص بالفتيات في محطّة المترو ثم يحول وجهتهنّ..التفاصيل

شاب يتربّص بالفتيات في محطّة المترو ثم يحول وجهتهنّ..التفاصيل

تنظر الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس خلال الايام القادمة في سلسلة من القضايا كان قد ارتكبها شاب في العقد الثالث من العمر حيث كان يحول وجهة عديد الفتيات من بينهم تلاميذ وطالبات وعاملات تحت طائلة التهديد بموسى ثم يسلبهنّ هواتفهن بعد مفاحشتهن .

وقد انطلقت الابحاث في القضية اثر شكاية تقدمت بها فتاة الى مقر فرقة الشرطة العدلية بالمنزه أكدت فيها أن منحرفا كان يرتدي نظارات شمسية وقبعة اعترض سبيلها بجهة المنزه الاول بعد ان نزلت من المترو رقم 2 ثم حول وجهتها إلى مكان مليئ بالأشجار وهددها بموسى وسلبها هاتفها الجوال وحاول مواقعتها وأنه عندما تصدّت له انهال عليها طعنا بالموسى مما أدى إلى إصابتها بـ17 طعنة في يدها وساقها موضحة انه بالرغم من تصديها للمتهم فإنه اعتدى عليها بفعل الفاحشة.


وعلى ضوء ذلك نصب رجال فرقة الشرطة العدلية بالمنزه كمينا محكما للمتهم وألقوا عليه القبض بجهة المنزه الاول متلبسا . وبالتحري معه جنح إلى المراوغة إلا أن رجال الأمن واجهوه بالمتضررة التي كافحته واكدت انه من هو من اعتدى عليها.
كما واجهه رجال الفرقة المذكورة بشريحة هاتف المتضررة التي ضبطوها لديه عندها انهار المتهم واعترف بما نسب اليه موضحا انه اعتدى على اكثر من 9 فتيات من مختلف الأعمار فحرر في شانه محضر بحث لإحالته على القضاء .

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: