شراء ألعاب فيديو من موقع G2A بطرق دفع تونسية

سبق و تعرفنا في فيديو سابق على قناة المدونة على اليوتيوب على السوق الالكتروني الضخم G2A ، الذي يظم أكثر من 19 ألف منتج الكتروني ! و المشهور خاصة باحتواءه ألعاب فيديو بأرخص الأسعار مقارنة بالمتاجر الأخرى و رغم أن الشرح أعجب الكثيرين الاّ ان هذا لم يمنعهم من انتقادي بنشر شرح لا يقدم الافادة بما أن في تونس لا يستطيع الشخص العادي استعمال طرق دفع عالمية !

شراء ألعاب فيديو من موقع G2A
شراء ألعاب فيديو من موقع G2A

المهم ، موقع Sobflous الذي تعرفنا عليه في شرح كيفية شحن حساب النتلر عن طريق Astropay ، أصبح موزع رسمي لبطاقات G2A في تونس و من الأكيد هذا الخبر سيعجب الكثير و الكثير من الناس ، خاصة و أن في تونس نملك مجتمع جايمر ضخم ، لكن ما يقف بينهم و بين التألق هو هذه المشاكل التقنية التي تمنعهم من شراء ألعاب فيديو أصلية تكون في بعض الأحيان أسعارها أقل من الألعاب ‘ الكراكد ‘ التي تشتريها من محل تجاري في تونس ، و أتذكر مرة حدثت معي قصة من هذا النوع حيث أنني قررت شراء لعبة Crysis 3 ، في أحد المحلات التجارية وجدتها ‘ كراكد ‘ مقابل 8 دينار تونسي و على موقع G2A وجدتها أصلية في عرض تجاري فقط مقابل 5 دينار تونسي !

المهم العملية ستكون كالتالي ، تقوم بشراء بطاقات G2A من موقع Sobflous ، بعد ذلك تذهب الى حسابك على موقع G2A و تقوم باضافة البطاقة مثلما أوضحت في الفيديو الذي في الأسفل مع العلم و سيتم شحن حسابك مباشرة بنفس المبلغ الموجود في البطاقة التي قمت بشراءها صديقي القارئ ! بعد ذلك تستطيع استعمال ذلك المبلغ في شراء أي منتوج من المنتوجات الموجودة على المتجر .

الدخول الى موقع Soblfous اضغط هنا

[ads2]

بطاقات G2A التي يوفرها موقع Sobflous تختلف قيمتها من 3،5 و 10 أورو ، و كاجابة على سؤال يمكن سيسأله البعض تستطيع الدمج بين تلك البطاقات صديقي فهي عبارة عن رصيد ، يعني مثلا ستشتري لعبة فيديو سعرها 19 أورو ، تستطيع شحن حسابك ببطاقتين بسعر 10 أورو و تشتري المنتوج و بالطبع سيبقى في حسابك 1 أورو تستطيع استعماله في عمليات شراء قادمة !

[ads2]

في الآخير أرجو أن هذا الشرح أفادكم ، لا تنسى الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب من هنا ، و أي استفسار لا تتردد في طرحه و ان كنت تملك رأي أو معلومة تريد مشاركتها معنا لا تتردد في طرحها عبر تعليق في الأسفل grin رمز تعبيري !

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: