شركة النقل تُعلن عن المواعيد الجديدة لسفرات الحافلات والمترو

أعلنت شركة النقل بتونس في بلاغ لها اليوم أنّه تبعا لقرار فرض حظر التجول بداية من يوم الجمعة 22 جانفي 2016 تم إدخال تعديلات على مواعيد انطلاق السفرات الأولى والأخيرة لكافة خطوط الشبكة الحديدية وشبكة الحافلات وذلك على النحو التالي :

[ads1]

 بالنسبة للخطوط الطويلة لشبكة الحافلات: بين الساعة الخامسة والساعة الخامسة والنصف مساءا موعد انطلاق السفرات المسائية الأخيرة من وسط العاصمة في اتجاه الأحياء البعيدة.

[ads2]

بالنسبة للخطوط القصيرة لشبكة الحافلات: بين الساعة الخامسة والنصف والساعة السادسة مساءا موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة من وسط العاصمة في إتجاه الأحياء القريبة.

[ads2]

بالنسبة لخطوط الحافلات التابعة لمحطات الترابط حافلة – مترو : موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة بين الساعة الخامسة والربع والساعة الخامسة والنصف مساءا من محطات الترابط حافلة- مترو في اتجاه الأحياء.

بالنسبة لكافة خطوط شبكة المترو الخفيف : موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة على الساعة السادسة مساءا من وسط العاصمة في اتجاه الأحياء وعلى الساعة السابعة مساءا من الأحياء في اتجاه وسط العاصمة.

[ads1]

بالنسبة لخط تونس- حلق الوادي – المرسى : موعد انطلاق السفرة المسائية الأخيرة على الساعة السادسة والنصف مساءا من تونس البحرية في إتجاه المرسى وعلى الساعة السابعة و10 دقائق مساءا من المرسى في إتجاه تونس البحرية.

أما بالنسبة للسفرات الصباحية الأولى فإن موعد انطلاقها يكون بداية من الساعة الخامسة صباحا بالنسبة للشبكة الحديدية وبداية من الساعة السادسة صباحا بشبكة الحافلات.

وأضافت الشركة أنه تمّ إقرار ترتيبات إستثنائية لتأمين السلامة بكافة الفضاءات التابعة للشركة.

المصدر: جوهرة أف أم

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: