1463066200_article

شركة سعودية لتسويق اللاعبين تطلق مشروع ‘نجوم الملاعب’ في تونس

[ads1]

تحدّث خليل عبيد مدير ‘نجوم الملاعب’ في إفريقيا عن هذا المشروع الذي سينطلق في تونس بعد النجاح الذي حققه في السعودية، موضّحا أنّه يهدف إلى استقطاب اللاعبين الشبان الموهوبين وتكوينهم ومن ثمّ تسويقهم للعب في أوروبا.

وأوضح ، في برنامج فوروم سبور اليوم الخميس 12 ماي 2016 أنّ الاتجاه العام لفرع هذه الشركة الذي سينطلق قريبا في تونس يتمثّل في اكتشاف المواهب المهمشة، متابعا أنّه سيقع الانطلاق في تركيز الشركة قانونيا في مرحلة أولى ثم العمل عل تسويق المواهب والإطارات الفنية في أوروبا.

[ads2]

وأعلن هشام المنصري وكيل الشركة أنّه سيقع فتح أكاديميات في الأحياء الشعبية “ومن المرجح أن تكون أول أكاديمية في حي التضامن”، قائلا إنّه تمت متابعة الساحة الرياضية في تونس منذ 18 شهرا لمعرفة أسباب عدم نجاح تسويق اللاعبين في عمر صغيرة.

وشدّد المنصري على أنّ عملهم سيسهّل أيضا مهمّة النوادي التي ترغب في الاستثمار في لاعبيها وضمان عقود احترافية هامة تعود بالنفع على اللاعب وناديه والمنتخب الوطني، مشيرا إلى تجاوب بعض المسؤولين مع هذا المشروع.

[ads2]

من جانبه أكّد الشيخ عبد المعطي الكعكي رئيس مدير عام الشركة أنّه قرّر التوجّه نحو الاستثمار في تونس وبعث مشروع رياضي سيمثل المستقبل خاصّة أنّ الاستثمار في كرة القدم تحول إلى صناعة.

وأضاف أنّ تونس معروفة بأنّها سوق كبير خاصة في المجال الرياضي وبحكم رئاسته لنادي الوحدة السعودي التقى بعديد اللاعبين والمدربين التونسيين ممن خلقوا لديه فكرة بعث شركة “نجوم الملاعب” المختصة في التسويق والاستثمار الرياضي وبعث فرع منها في تونس، مؤكّدا أنّها ستقوم بتسويق مدربين ولاعبين إلى البطولات الأوروبيّة مع إقامة المعسكرات الرياضية والاهتمام بالملابس والمعدات الرياضية.

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: