شركة فيسبوك تغير زر الـ j’aime لأول مرة

[ads2]

وأخيرا بعد اشهر من الاختبارات فلقد قررت شركة فيسبوك ان تستبدل زر اللايك الى عدد من ردود الفعل غير “الاعجاب”  حسبما اعلنت شركة فيسبوك اليوم الخميس، وسيشمل التحديث الجديد الذى يتوقع ان يكون متاحا في خلال يومين على اربع ردود فعل و هي “الحب والضحك والاعجاب والحزن و الغضب”.

في الحقيقة ان ردود الفعل ستكون متشابه مع الاعجاب فكل ما عليك فعله هو ات تضغط لبعض الوقت على زر الاعجاب ليظهر لك ردود الفعل لتختار بينها واذا كنت تستخدم الحاسب فان الامر سيكون مشابه حيث سيكون عليك فقط ان تمرر الماوس فوق زر الاعجاب لتظهر لك الاختيارات المتاحة من ردود الفعل.

ومع وجود زر الاعجاب منذ وقت طويل فان هذا التغيير كان من البديهي ان يحدث فى وقت ما فما يعرض الان على الفيسبوك من محتويات تحتاج الى ردود فعل اكثر من مجرد الاعجاب او لا شئ!

[ads2]

و هذا التغيير ليس بالامر الهين على الشركة فهذا القرار ياتي بعد العديد من الابحاث حتى تتوصل الشركة الى هذا القرار فحسبما اعلنت سامنثا كروج مديرة الانتاج بالشركة  ” ان الشركة تتفهم تماما اهمية وجود زر الإعجاب و كيف انه يعتبر ايقونة للشركة و انه قام باداء رائع على مدار السبع سنوات الماضية “.

كما اعلنت الشركة ان رد الفعل الحب هو الاكثر استخداما حول العالم فى كل دولة على حدة حيث انه اكثر رد فعل يتم استخدامه فى المحادثات و التعليقات

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: