شريف الجبالي:مجرمين وسلفيين يتم خلع بيوتهم بالرصاص و"رومبو تونس"يتفاضون معه لساعات وما حصل مسرحية

كتب المحامي شريف الجبالي على صفحته الخاصة على الفايس بوك ما يلي:

و تتواصل المسرحية
قوات الحرس الوطني تداهم منزل كمال اللطيف بقصد ايقافه فيواجهون باستعصاء ، بل يتعدى على أحد الأعوان بالعنف ثم يتحصن بسيارته ، يتم تعزيز الفريق بقوات خاصة ، و يتم جلب رافعة و حتى سيارة اسعاف .
محاولة ايقاف ” رومبو تونس ” تواصلت اكثر من اربع ساعات بينما قنوات عهره تندد بالأمر بل مكنته حتى من كلمة على الهواء و هو يستغيث .
أخيرا تعذر ايقافه رغم ان الفرقة المركزية للحرس كانت موجودة مدعومة بقوة خاصة ، ثم تم تعزيزها بفرقة مكافحة الإرهاب و فرقة التدخل السريع .
حقيقة لا أجد ما أقول سوى ما قلته منذ الصباح بأن اللطيف رجل خارق فوق القانون ، و أن هناك طرف خفي يتدخل دائما في آخر لحظة لتعطيل جميع الإجراءات المتخذة ضده .
ما حصل اليوم مخالف للقانون بطاقة الجلب صدرت و ما على الأمن سوى ايقافه منذ الوهلة الآولى التي دخلوا فيها المنزل و ليس التفاوض معه لساعات حتى يتكرم و يسلم نفسه لهم ، المجرمين و السلفيين يتم خلع بيوتهم بأعتى التقنيات و حتى باستعمال الرصاص و القنابل المعدة للغرض و بتم استعمال التقنيات المتعارف عليها لإيقافهم و تكبيلهم ، أما اذا تعلق الأمر بكمال فقد اصبح تكسير زجاج احد ابواب سيارته لإخراجه منها أمرا عصيا .
لقد قلتها في الصباح و لا زلت متمسكا بها ، بطاقة الجلب صدرت و التعليمات كانت واضحة بإيقافه ، لكن هناك طرف نافذ و خفي تدخل لتعطيل تنفيذها ، و اليوم تكرر نفس الشيء فهناك من تدخل حتى لا يتم ايقافه و ما حصل هو مجرد مسرحية .
قضية كمال اللطيف هي التآمر على امن الدولة و بالتالي فهي قضية الشعب برمته قضية ثورة تسرق ، قضية يجب ان يتجند لها الجميع و كما سبق و قلت لا يمكن ان تحل الا بالضغط الشعبي ، و إذا كان القضاء و السلطة التنفيذية غير قادرين على ايقافه ليعلمونا بذلك عندها سيكون لكل حادث حديث .
تونس في 02/10/2013
الأستاذ
محمد الشريف الجبالي

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: