شريف الجبالي لبن جدو: ما حصل اليوم عار سيبقى يلاحقك أين هيبة الدولة وانت منكس الراس اخرص اللسان

كتب المحامي ،شريف الجبالي على صفحته الخاصة على الفايس بوك ،على خلفية ما حصل اليوم من تجاوز خطير قام به بعض الهمجيين من  منتسبي ما يسمى بنقابة الأمن ما يلي :

كل العار لك يا بن جدو
على إثر ما حصل اليوم من رفع ديقاج في وجه الرؤساء الثلاث بثكنة العوينة من طرف بعض الأعوان و بعض منخرطي النقابة الوطنية ، أود أن اقول لك كلمتين خفيفتين ، ما حصل اليوم هو معرة في وجهك :
أولا : ان ما حصل من منظوريك بحضورك دليل على عدم احترامهم لك و دليل على عدم مسكك بزمام الأمور داخل وزارتك ، و الله لقد احسست بالخجل و أنا اشاهدك تفاوضهم ، بل الأحرى تتقبل منهم التعليمات و انت منكس الراس اخرص اللسان ، لا حول لك و لا قوة .
ثانيا : كيف تقبل البقاء بعد أن خير رؤسائك الخروج بعد الموقف الذي تعرضوا له ، أنا لا أدافع عنهم خصوصا علي العريض الذي طلبت منه في أكثر من مناسبة الإستقالة عندما كان وزيرا للداخلية و حتى و هو وزيرا أول ، لكن الوضع يقتضي ان تفرض وجودهم قبل وجودك ، و إن تعذر لضعف فيك فما عليك إلا الإنسحاب معهم احتراما لهم ليسوا كاشخاص فقط بل كمؤسسات منتخبة تجسد هيبة الدولة .
ما حصل اليوم هو عار سيبقى يلاحقك ، اللهم إلا إذا كنت مغتبطا بما حصل خصوصا بعدما طلبوا منك أن تبقى لوحدك دون بقية المسؤولين ، و خذها مني الدور القادم سيكون عليك و لن تجد يومها من يقف معك .
أقول هذا ليس دفاعا عن الرؤساء الثلاث و لكن عن هيبة الدولة و حرمتها ، و عن الأمن الجمهوري الذي يقتضي احترام من انتخبهم الشعب . و الله يرحمك ياراجل أمي الأول .
تونس في : 18/10/2013
الأستاذ
محمد الشريف الجبالي
المحامي

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: