شيماء الرّميلي عبر الصدى: كلّ ما قاله المستقيل من نداء تونس زياد بن طالب عن فضائح هذا الحزب صحيح

الصدى نت – تونس:

 

كعادتي أهزّ قلمي لأكتب عبر مدونتي الخاصة على موقع ”الصدى نت” الإخباري تعليقا هذه المرّة على خبر إستقالة المنسّق العام لنداء تونس بقرمباليّة زياد بن طالب الذّي كشف العديد من الفضائح داخل هذا الحزب:

إنّها منظومة الفساد تسقط تباعا هذا ما كشفته أنا شيماء الرّميلي منذ أشهر يوم إنتفضت من سباتي لأعلن إنسلاخي عن هذا الحزب اللّقيط الذي صار مزبلة يجتمع فيها التجمعيين و الإنتهازيين تباعا. ولكن لأن الحق حق والباطل باطل لأن النهار يعرف بشمسه و اللّيل يعرف بسكونه لا يصح إلا الصحيح وكما يقول المثل العامي ”ما يبقى في الواد كان حجرو” هاهي حصونهم تسقط فبعد هروب حليفهم القوي الطاهر بن حسين صاحب قناة الحوار التونسي و أعلنها صراحة السبسي هو آلهة داخل هذا الحزب كما كان حال بورقيبة و بن علي ثم تواصل مسلسل انهيارهم ليفرّ لزهر العكرمي بجلده رغم أنه من رموز النظام القديم لتدركوا جيّدا أن الأفاعي لا تعيش مع بعضها فكلهم هكذا لا همّ لهم غير المناصب و المتع و الشيخات و السلطة التي يريدونها بأي ثمن. بعد كلّ هذا جاءنا خبر إستقالة المنسق العام لنداء تونس بقرمبالية زياد بن طالب ليفجرها صراحة على إحدى الإذاعات ويفضح حجم الفساد و التناحر و التكالب على المناصب داخل ما أعتبره أنا شخصيا مافيا نداء التجمع. نعم سادتي كلّ ما قاله صحيح ولا زلت أرددها إحذر يا شعبي منهم و إياك أن يفترسوك يوما…

 

شيماء الرّميلي 30 سبتمبر 2013 – الصدى نت

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: