صابر خليفة يخضع اليوم للفحوصات الطبية مع الشيحانية.. والإفريقي يخسر اللاعب وأكثر من مليارين

[ads2]

وصل المهاجم الدولي السابق للنادي الإفريقي مساء أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة تمهيدا للجلوس إلى مسؤولي نادي الشيحانية الصاعد حديثا إلى دوري نجوم قطر..
خليفة وصل إلى الدوحة مرفوقا بوكيل أعماله عبد القادر الجلالي من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية ومن ثمة الاتفاق مع مسؤولي الشيحانية قبل توقيع العقود..

[ads2]
هذا وكان خليفة قد فسخ تعاقده مع نادي باب الجديد بعد أن تعذر عليه الحصول على مستحقاته لخمسة أشهر بالإضافة إلى فشله في ملاقاة سليم الرياحي رئيس الفريق الذي تعمد تجاهله في مناسبات عديدة..
وبمغادرة خليفة سيكون الأحمر والأبيض أبرز الخاسرين إذ علاوة عن القيمة الفنية للاعب والتي لن يكون بالسهل تعويضها فإن الفريق سيتعين عليه منح اللاعب مستحقاته المقدرة ب650 ألف دينار بالإضافة إلى مليون و500 ألف دينار لفائدة أولمبيك مارسيليا..

[ads1]
ورغم أن انتداب خليفة قد تم وفقا لصيغة الإعارة إلا أن الاتفاق بين هيئة الإفريقي ونظيرتها في مارسيليا يقضي بإجبارية انتدابه بعد نهاية الإعارة مع تقسيط مبلغ انتدابه (700 ألف يورو) على جزءين ولكن الفريق لم يقدر على دفع المبلغ من جهة وخسر اللاعب من جهة أخرى وهي واحدة من نجاحات التسيير لهيئة الرياحي القوية..

حقائق أون لاين

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: