صفاقس: مسابقة في التصوير الفوتوغرافي

صفاقس: مسابقة في التصوير الفوتوغرافي

[ads1]

تنظم تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016 مسابقة في التصوير الفوتوغرافي تحمل عنوان “غدوة” وذلك في إطار المعرض الافتتاحي لدار الصورة الذي سيلتئم من 4 نوفمبر 2016 إلى 3 جانفي 2017.

وأفادت هيئة تنظيم التظاهرة أن هذه المسابقة مفتوحة لكل المولعين بالتصوير الفوتوغرافي دون تحديد للسن أو الجهة التي ينحدرون منها، لكن يشترط أن تكون “تونس المستقبل” هي موضوع الصور المقترحة، أي تونس الغد بنظرة فنية ميزتها التفاؤل والثقة في المستقبل.

[ads2]

ووفقا لقانون المسابقة لا تقبل الصور الفلكلورية أو التقليدية أو المركبة أو التي خضعت إلى تعديل واضح أثناء الاشتغال عليها.

وقد حدد يوم 22 أكتوبر 2016 آخر أجل لقبول الملفات، ويتعين على الراغبين في المشاركة إرسال الصور مع نص موجز يفسر علاقتها بموضوع المسابقة وذلك على العنوان التالي: sfaxcca@gmail.com.

[ads1]

وسترد لجنة تنظيم المسابقة على أصحاب الملفات في أجل لا يتجاوز يوم 22 أكتوبر الجاري، على أن يرسل هؤلاء الأعمال المختارة قبل موفى يوم 28 أكتوبر 2016 إلى مقر دار الصورة أو مقر المكتب الصحفي لتظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016 بصفاقس. علما أن الصور ستعرض للبيع في المعرض الافتتاحي لدار الصورة.

[ads2]

ويهدف بعث فضاء “دار الصورة” إلى اكتشاف المواهب، ومساعدتهم على تحقيق مشاريعهم، كما يسعى إلى التعريف بجزء من المخزون التراثي، وتمكين العارضين من فرص التلاقي وتبادل التجارب والمعارف، من خلال النقاشات المفتوحة والموائد المستديرة التي سيقع تنظيمها أيام 4 و5 و6 نوفمبر بمناسبة تنظيم هذا المعرض.

وات

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: