untitled-1

طبرقة: مغني راب مولع بالتصوير يمتلك طائرة “درون” صغيرة، قبضوا عليه بتهمة الانتماء لتنظيم ارهابي لوضعه صورة على صفحته بها “لا الاه الا الله محمد رسول الله”

طبرقة: مغني راب مولع بالتصوير يمتلك طائرة “درون” صغيرة، قبضوا عليه بتهمة الانتماء لتنظيم ارهابي لوضعه صورة على صفحته بها “لا الاه الا الله محمد رسول الله”

ألقت قوات الامن بمدينة طبرقة القبض على مغني راب شاب يبلغ من العمر 27 سنة معروف باسم Hamma KBT و ذلك على خلفية العثور ببيته على طائرة درون صغيرة و 6 شماريخ أكد شهود عيان للصدى نت انها من مستلزمات احدى الافراح بقيت لديه…

و علم الصدى نت انه وجهت له تهمة الانتماء لتنظيم ارهابي بعد ان تم العثور على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك على صورة بها “لا الاه الا الله محمد رسول الله”

و يعرف هذا الشاب بانه مولع بتصوير كليبات الراب الناقدة و الجادة و انه يشارك في اقامة الحفلات الفنية

و جاء في شهادة من بائع الطائرة الصغيرة التي نوردها كما هي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخواني واخواتي : يؤسفني أن أكون السبب في اقاف الأخ الكريم محمد مغني راب بمدينة طبرقة على خلفية اني بعت له لعبة ( طائرة صغيرة ) drone spirit 008 اشتريها لابني على الإنترنت )le bon coin و دخلت بها إلى تونس يوم 5 سبتمبر بمناء حلق الوادى مع العلم ان الديوانية التونسية قامو بتفتيش السيارة و كانو على علم حينا سألني عون الديوانة عن الطائرة و هل هيا professionnels وسمحو لي بالعبور لعبت بها في البيت بالعيون غارالدما مع ابني و اخي و لم نكن نجيد التحكم بها لا انا و لا اخي. عندئذ و ضيعتها للبيع على موقع طيارة التونسي . اتصل بي محمد و قال لي انه من طبرقة و يريد شراءها بما اني كنت ذاهب إلى طبرقة رفقة امي زوجتي و أبنائي اتصلت به و اتفقنا على أن نتقابل بالمدينة و سلمته الطائرة و كان فرحا قال بأنه يغنى الراب و يريد تصوير فيديو كليب . رجعنا إلى فرنسا 10 أكتوبر فاتصل بي اخي من مركز حرس غارالدماء و مرر لي عون أمن سألني عن الدرون و لمن بعته و يجب عليا إعطاء رقم هاتف محمد و عنوانه فاجبته اني لا أملك رقمه و اني استأجر شفرة تونزيانا و حين رجعنا إلى فرنسا قمت بابدالها و ان الارقام مسحت. بعد يومين اتصل بي اخي و قال ان السيد محمد موقوف و الاعلام يؤكد أن شاب من طبرقة موقوف لامتلاكه درون.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: