عاجل: قيادات من النهضة تخرج عن صمتها وتعلن رفضها لما تقوم به الحركة من خيانة الثورة التونسيّة

الصدى نت – تونس:

 

تعالت أصوات داخل قيادات حركة النهضة تدعو الشباب للتصدي لما تقوم به أغلب الأحزاب و على رأسها النهضة من بيع الثورة التونسية و تضحيات الاجيال و دماء الشهداء لرموز النظام السابق حيث إعتبر هؤلاء أن ما يحدث هو إنقلاب ناعم من جهته قال عضو مجلس شورى النهضة رياض الشعيبي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك:

نداء الى شباب الثورة

يبدو ان قصبة جديدة اصبح امرا ضروريا حتى يعلم يتامى بن علي ان للثورة رجالها الذين لن يفرطوا فيها. القصبة هذه المرة ومثل المرات السابقة لن يرفع فيها الا علم تونس ولن تدافع الا على الثورة والحاجة لاستكمال استحقاقاتها، لا يهمها حكومة ولا ترويكا ولا معارضة، واذا استوجب الامر لتمسحهم جميعا من المشهد مادامت معركتهم استحالت الى مزايدات فارغة لم تستفد منها الا بقايا النظام السابق. هذه القصبة يجب ان تقطع الطريق على عودة التجمع المنحل في جبة الباجي قايد السبسي وامثاله، اذ كيف يعقل ان يقبل شباب الثورة تولي السبسي رئاسة الجمهورية والتجمعيون من التكنوقراط الحكومة الجديدة؟ ما الذي بقي من ثورة الحرية والكرامة؟
لا اخاطب بهذه الكلمات الا شباب الثورة الذين تعلمت منهم كيف تكون الأوطان فوق الأحزاب.

29-10-2013 23-22-19

كما وجه في ذات الإطار القيادي بالنهضة السيد الفرجاني هذا النداء لأنصار الحركة:

يا رجال النهضة و نساءها و أبناءها: إياكم و السماح لأي كان و لو كان الشيخ راشد الذي نوقره ونعزه، إدا فكر في القبول بالمس بتوازن السلطات أو صلاحيات المجلس التأسيسي, لأن تمكين الحكومة القادمة من الثلثين لسحب الثقة منها ’’’ فإن دلك يساوي إرجاع الدكتاتورية دستوريا و ضرب الديمقراطية داتها لأن الحكومة لن تكون تحت طائلة المراقبة الدستورية و إبطال إمكانية سحب الثقة إدا تم المساس بالديمقراطية, لأن الإنقلابيين يريد التمديد لفترة حكم الحكومة القادمة,,, و من ثم يمكن قلب كل شيء ,,,
السيد الفرجاني

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: