Sans titre

عبد الكريم الطرابلسي:المتوسط تتضامن مع نسمة وحنبعل وتتجاهل الزيتونة.. هنيئا لكم إنضمامكم لإعلام العار

انتقد الناشط عبد الكريم الطرابلسي تضامن قناة المتوسّط مع قناتي نسمة و حنبعل و استنكر تجاهلها للمظلمة التي تعرّضت لها قناة الزيتونة و هنّأ المتوسّط بما أسماه “انضمامها لإعلام العار” .
و يجدر الذكر أن المتوسط بثت برنامج الخزنة الذي يقوم على القمار و نساء في ملابس على طريقة فنانات لبنان في شهر رمضان الفارط رغم انتقادات اللاذعة من المتابع التونسي.
و جاء نصّ الاستنكار لعبد الكريم الطرابلسي على صفحته الخاصو بالفيسبوك كما يلي :

“لماذا تم التركيز في سهرة الثلاثاء على قناة المتوسط على الاشكال بين الهايكا و قناتي نسمة وحنبعل وتم تجاهل قناة الزيتونة . لماذا لم يتم الحديث عن المظلمة التي تعرضت لها قناة الزيتونة. لماذا هذا التمييز . لماذا لم يتم تناول سبب استقالة العضوين من الهايكا وتصريحات العضو محسن الرياحي عما يجري في هذه الهيئة . لماذ لم يتم التطرق للخلفيات الايديولوجية لمنع قناة الزيتونة والاذعات الدينية. لماذا لم تتحدثوا عن البلاغات التي تصدرها الهايكا على الفايسبوك وعدم اعلام القناة المعنية بالطرق القانونية وعدم تعليلها لقراراتها . بصراحة لاحظت تغيرا كبيرا في الخط التحريري لقناة المتوسط منذ ان دخلت بيت الطاعة ( الهايكا ) ولم تعد صوت الحق وصوت المظلومين . هل ان قناة الزيتونة ليست قناة تونسية وليس لها متابعين . لقد فوتتم علينا فرصة كبيرة لكشف الحقائق الخفية ولم تولجوا لعمق المشكل ونقلتم مواقف القنوات المدعومة بالمال والنفوذ ولم تكلفوا انفسكم نقل موقف قناة الزيتونة من قرارات الهايكا. لقد مررتم بجانب الموضوع. خسارة. حتى قناة TNN التي توسمنا فيها الخير خذلت الزيتونة . هل أن تعمدها السكوت على قضية الزيتونة هو مقابل حصولها على ترخيص من الهايكا.
اين التضامن بين القنوات التي خلنا انها تمثل الاعلام البديل .”

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: