mansarjomaaaaa1

عدنان منصر: حكومة جمعة كانت أكبر كارثة مرّت على تونس بعد الثورة

أكّد الناطق الرسمي السابق باسم رئاسة الجمهورية عدنان منصر وجود شبهات في أعمال مالية قامت بها حكومة المهدي جمعة على غرار القرض الأخير، و قال ”حكومة المهدي جمعة ملف كبير و لابد من مسح الغبار عليه و أخشى أن يكتشف التونسي حجم الكارثة التي وضعته فيها حكومة مهدي جمعة”.

و قال منصر، في برنامج أحلى صباح على موجات راديو موزاييك اليوم الثلاثاء، أنّ حكومة المهدي جمعة كانت أكبر كارثة مرّت على تونس بعد الثورة.

و بسؤاله عن حكومة الحبيب الصيد، اعتبر منصر أنها ستكون أقصر الحكومات عمرا، و أنها لن تواصل الى سبتمبر أو أكتوبر القادمين.

و قال منصر أنّه يتفهّم موقف حركة النهضة المتعلق بتمسكها بالحبيب الصيد باعتبار أنّه ”ينفذ سياسة لا تطرح مشاكل في التعامل مع الحزبين الأولين”، وفق تعبيره.

كما اعتبر منص عدم قيام رئيس الحكومة ووزير الخارجية بزيارات رسمية أو إمضاء أي اتفاقية تتعلّق بالملفات العاجلة أمرًا غير معقول.

و قال أنّ ”التوازن مع الحكومة يكون بتحفيز الشارع للتفطن لبعض الألاعيب التي تحصل في مجلس نواب الشعب و في غرف مغلقة و لابد من الخروج بالقضايا المشبوهة إلى فضاءات واسعة ”، موضحا أنّ حركتي النهضة و النداء لهما مصالح في تمرير مشروع قانون المصالحة الوطنية.

واعتبر عدنان منصر أنّ المعارضة الحقيقة موجودة في الشارع، وحراك شعب المواطنين هو جزء من هذا الشارع.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: