منصر سبسي

عدنان منصر في دفاع على راية تونس يرد على المكلف بالإعلام في حكومة طبرق في تهديده بحرق الباجي القائد السبسي

 

هدد عمر القويري المكلف بالإعلام في حكومة طبرق الليبية –  التابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر الذي يقود في ليببا ما يسمى عملية الكرامة لإجهاض الثورة – هدد رئيس تونس الباجي القائد السبسي بالحرق وذلك عبر صفحته الخاصة بالفيس بوك حيث كتب :”السبسي سوف يشتعل ويحترق ويكون رمادا ، ﻻن أرض ‫ليبيا نار سوف يحترق كل عابث فيها أو متكلم بسوء”.

[ads1]

وفي دفاعه عن راية تونس في شخص رئيسها الباجي القائد السبسي رد عدنان منصر المستشار الأسبق برئاسة الجمهورية التونسية ، في فترة حكم الدكتور المنصف  المرزوقي عبر صفحته بالفيس  على المدعو عمر القويري بالآتي :

“المكلف الأحمق بإعلام حكومة طبرق يتوعد السيد قائد السبسي بالحرق، وليس هناك أية أهمية لما يمكن أن يسوقه هو ومشغلوه من تبريرات. السيد قائد السبسي هو رسميا الرئيس الحالي للجمهورية التونسية والدفاع عنه ضد مثل هذه التهديدات الحمقاء أدنى سلوك يجب أن نتوقعه من السياسيين في تونس. نعرف الفارق بين الاختلاف السياسي وبين المصلحة الوطنية والسيادة الوطنية، لذلك فلا يمكن إلا أن ندين هذا الأحمق في طبرق ومن يشغله ويطلقه علينا من حين لآخر، وأن نتضامن مع الدولة ومؤسساتها ورموزها، بغض النظر عن كل التباينات السياسية الداخلية”.

هذا ويذكر أن المدعو القويري سبق له وأن تهجم على تونس بتصريحات قال من بينها بأنه سيبارك إمارة بالشعانبي و سيعترف بها و يتعامل معها و ذلك في محاولة منه لجر تونس في المشاركة في إستباجة دماء الليبيين والوقوف مع طرف دون آخر في الصراع الدائر في ليبيا .

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: