عدنان منصر يؤكّد إرتفاع شعبيّة المرزوقي و يتحدّى محسن مرزوق أن يقبل مناظرته

أكّد عدنان منصر أنّ شعبية الرئيس محمد المنصف المرزوقي تشهد ارتفاعا لا نظير له في آخر عملية سبر آراء للانتخابات الرئاسية.

كما انتقد منصر أسلوب محسن مرزوق مدير الحملة الانتخابية لحركة نداء تونس التي تؤكّد شريحة كبيرة من الشعب التونسي على أنّها استنساخ لحزب التجمع المنحلّ، حيث قال منصر أنّ رموز الحركة يتوّهمون بأنّهم في طريق مفتوح و أنّ ميدان المبارزة هو فقط على بلاتوهات الإعلام المنحاز لعودة التجمع و ممارساتهم الديكتاتورية، الأمر الذي دعا عدنان منصر لتحدّي محسن مرزوق أن يقبل إجراء مناظرة مباشرة معه و أكّد أنّ السبسي زعيم الحركة لن يقبل مطلقا مناظرة مع المنصف المرزوقي و ذلك لأنّها ستكون فرصة لكشف معادن الرجال و توضيح الرؤية للشعب التونسي و تساعده على الاختيار الأنسب للمرحلة المقبلة.

و جاء نصّ التحدّي لعدنان منصر كالآتي:

” الليلة على قناة التونسية، و ككل مرة، اجتمعت نفس الشلة لنفس الهدف، تركيز الهجوم على المنصف المرزوقي و فسح المجال أمام محسن مرزوق لصب كل حقده وفاشيته تحت نظر الرأي العام. السيد مرزوق الذي يحب دائما أن يلعب في ميدان فارغ و بطاقم تحكيم مساند، كان متحمسا جدا، و السبب هو اطلاعه على نتائج آخر عمليات سبر الآراء للانتخابات الرئاسية. كلما سيصعد المنصف المرزوقي، كلما سيزدادون شراسة، هدا أمر توقعناه ولم يفاجئنا مطلقا. ما تفاجأنا به هو اعتقاد الجماعة أنهم في طريق مفتوح، وأن المعركة تربح فقط في البلاتوهات “النزيهة”. لئن حرمت الليلة مجددا من حق الرد بحرص مباشر من منشط البرنامج، فإنني أتحدى السيد مرزوق أن يقبل اجراء مناظرة مباشرة معي، أو أن يجري السيد قائد السبسي مناظرة مباشرة مع السيد منصف المرزوقي. ستكون فرصة للناس لمعرفة معادن الرجال، وستساعدهم حتما على الاختيار. السيد مرزوق رفض عرضا بالمناظرة بيننا نقله إليه أحد الإعلاميين البارزين، وها أنا أتحداه مجددا عبر هدا الفضاء. سيد مرزوق، هل تقبل؟ و هل يقبل السيد قائد السبسي ؟؟ “

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: