عدنان منصر يحذّر من خرق رئيس الجمهورية للدستور و يتّهمه بتحزيب الدولة..

عدنان منصر يحذّر من خرق رئيس الجمهورية للدستور و يتّهمه بتحزيب الدولة..

حذّر الأمين العام لحزب حراك تونس الإرادة من خرق رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي للدستور من خلال حضوره فعاليات مؤتمر حركة نداء تونس و الإشراف على مراسم افتتاحه.

[ads2]

و قال منصر، في تصريح لـ”حقائق أون لاين” اليوم السبت، إنّ حراك تونس الارادة لم يفاجأ بهذا الخرق الواضح للدستور اذ لم يرسل الرئيس كلمة بل حضر و تم افتتاح المؤتمر باذنه.

و أضاف منصّر أنّه من غير المقبول أن تنشر الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية هذا النشاط الحزبي على انه نشاط رئاسي، قائلا أنّ الرئيس يقوم بشكل متواتر بتطبيع خرق الدستور من خلال اجتماعات حزبية علنية في قرطاج وعندما كان التونسيون ينتظرون اجراءات ضد الارهاب اثر العملية الجبانة ضد الامن الرئاسي قام بخطاب رسمي بشأن حزبه،على حدّ تعبيره.

[ads2]

و اعتبر عدنان منصر أنّه في الحقيقة هناك عقليتان في تونس الآن، عقلية ماضوية رجعية تريد العودة بالبلاد الى منطق تحزيب الدولة وعقلية اخرى تحمل ارادة الحفاظ على المكاسب الدستورية وحماية الجمهورية،معبّرا في الان ذاته عن استغرابه لقيام القناتين التلفزيتين العموميتين ببث خطاب رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في مؤتمر حزب نداء تونس،راجيا الا تكون المؤشرات المتواترة على تدخل فريق الرئيس في عملها هي التي املت على الادارة الحالية بث الخطاب في قناة يمولها عموم المواطنين وليس انصار حزب محدد،وفق رأيه.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: