LG-Rolly-Keyboard-5

علوم : إل جي تكشف عن أول لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي

 

في محاولة للاستحواذ على حصة كبرى من السوق السريعة النمو لإكسسوارات الأجهزة الذكية، قالت شركة إل جي إنها تعتزم كشف النقاب عن أول لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي في معرض IFA 2015 بالعاصمة الألمانية، برلين مطلع الشهر المقبل.

وأوضحت إل جي أن لوحة المفاتيح اللاسلكية الجديدة، التي أطلقت عليه اسم “رولي كيبورد” Rolly Keyboard، وخلافًا للوحات المفاتيح المحمولة الأخرى في السوق، تُطوى على طول الأربعة صفوف لإنشاء “عصا” سهلة الحمل يمكن وضعها في جيب، أو محفظة، أو حقيبة.

[ads2]

ومع احتوائها على مفاتيح عالية التباين ومسند للأجهزة الذكية، قالت الشركة الكورية إن الكتابة على Rolly Keyboard مريحة للغاية لأن حجم مفاتيحها يساوي تقريبًا حجمها على لوحات مفاتيح الحواسيب الشخصية، ثم إنها مصنوعة من مادة بولي كربوينت متينة وبلاستيك “أكريلونتريل بوتادين ستايرين” ABS المقاوم.

[ads2]
ويتيح مسند لوحة المفاتيح الجديدة، التي قالت إل جي إن بطاريتها تكفي لمدة ثلاثة أشهر بالمتوسط، وضع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية بالوضعية العمودية، ويمكن ربطها بجهازين اثنين في آن معًا عبر تقنية “بلوتوث 3.0″، والتبديل بينهما بسهولة بمجرد النقر على زر.

وقالت إل جي إنها تعتزم طرح لوحة المفاتيح Rolly Keyboard في أيلول/سبتمبر المقبل بالولايات المتحدة، ثم في عدد من أسواق أوروبا، وأميركا اللاتينية، وآسيا، المهمة خلال الربع الرابع من العام الحالي.

وأوضحت الشركة أنه سيتم الإعلان عن الأسعار وتفاصيل توافر لوحة المفاتيح الجديدة محليًا في وقت الإطلاق.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: