محسن مرزوق عماد الدايمي

عماد الدايمي: إلى الموازي محسن مرزوق شتان بين من يتواصل مع بني شعبه ومن يعتكف داخل قصر في معزل عن الشعب

على إثر تعرضه إلى حملة تشويه على خلفية زيارته للجنوب بعد أحداث الذهيبة كتب الأمين العام لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية عماد الدامي ردا على هذه الحملة المغرضة ضده ما يلي:

علمت أن بعض السفهاء ادعوا زورا وبهتانا أنه وقع طردي من التجمع الشعبي ب#بنقردان هذا اليوم..
جُنّ القوم أو يكادون .. في الصباح يدّعون أنني أقود التحرّكات وأحرّك الحشود .. وفي المساء يدّعون أن الحشود تطردني ..
والحقيقة أنني أتابع الحراك الاجتماعي عن قرب وأؤدي واجبي الوطني والمهني في التواصل مع ‫#‏الشعب‬ الكريم والدفاع عن مطالبه والعمل من أجل تحقيقها ..
أيها السفهاء أهل ‫#‏بنقردان‬ أهلي وناسي .. والذي أطلق هذه الإشاعة التافهة لا يعرف خصال وقيم أهل هذه الجهة الطيبة أهل الوفاء والكرم ..
‫#‏نائب_في‬ خدمة الشعب
‫#‏لا_يفلح_السفهاء‬
‫#‏بنقردان_ليست_العريش‬

كما كتب الدايمي عبر صفحته في الفيس بوك ردا على محسن مرزوق المستشار السياسي لدىالباجي القائد السبسي هذا مضمونه:
الى ‫#‏الموازي‬ ‫#‏محسن_مرزوق‬ :
غبار الشعب الكريم الذي استنكرتٓ وجوده على أثاث ‫#‏قصر_قرطاج‬ والذي ترسّب من زيارات “الرعاع” من تلاميذ وطلبة ومثقفين للقصر أثناء سنوات حكم#الرئيس_المرزوقي (صاحب الطباع البدوية حسب كلامك) أنا الان أتنفّسه بكل فخر واعتزاز في قرى‫#‏الجنوب‬ الأبي ومدنه وأنا أتواصل مع المواطنين أبناء جهتي الذين حمّلوني مسؤولية تمثيلهم في ‫#‏مجلس_نواب_الشعب‬..
شتان بين من يقوم بواجبه الوطني ويتواصل مع بني شعبه ومن يعتكف داخل قصر في معزل عن الشعب، ‫#‏تماما_تماما‬ كما كان قبل ‫#‏ثورة_الكرامة‬، ولا يخرج منه الا الى وسيلة إعلام لإطلاق التصريحات العنترية التي تنم عن ‫#‏خفة‬ وعدم احترام لواجب الحياد والتحفظ المطلوب من مؤسسة الرئاسة ..
‫#‏الموازي_عقلية‬
‫#‏ارزن_شوية‬
‫#‏خلي_النواب_يخدمو‬

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: