عماد الدايمي :ضغوط سياسية كبيرة على الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لمقاضاة الرئيس المرزوقي بدعوى التحريض بالعنف ضد منافسيه في الرئاسيات

أفاد رئيس حزب المؤتمر من أجل الجمهورية عماد الدايمي بوجود ضغوط سياسية كبيرة  على أعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لدفعهم الى تقديم قضية جزائية ضد المترشح الرئيس محمد المنصف المرزوقي بدعوى التحريض بالعنف ضد منافسيه في الرئاسيات  وذلك في مقال عبر صفحته بالفيس بوك هذا نصه:

خطير ..
ضغوط سياسية كبيرة تسلّط الان على أعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لدفعهم الى تقديم قضية جزائية ضد المترشح الرئيس محمد المنصف المرزوقي بدعوى التحريض بالعنف ضد منافسيه في الرئاسيات ..
حماقة كبيرة تسعى لوبيات متنفذة لتوريط رئيس الهيئة وأعضائها فيها .. بشكل يخرجهم من حيادهم ويقحمهم في اتون معركة سياسية انتخابية .. ويفقدهم الى الأبد مصداقية بحاجة اصلا الى بعض الرتق بسبب الاخلالات العديدة التي لم تتمكن من منعها في التشريعية ..
العار والشنار لمن يريد أن يستبق الهزيمة في الصناديق باجراءات لتعطيل الخصم وتشويهه بمبررات واهية وفتح الباب أمام امكانية التشكيك في شرعيته بعد الانتخاب وأمام امكانية اقحام القضاء في محاولة سرقة انتصار انتخابي قد يفاجئهم ويعصف بمخططاتهم ..
‫#‏ننتصر_او_ننتصر‬ رغم كيد الكائدين.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: