عملية عسكرية صهيونية واسعة في جنين

عملية عسكرية صهيونية  واسعة في جنين

الأناضول

بدأ الجيش الصهيوني  في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، عملية عسكرية واسعة في مدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال 4 مواطنين فلسطينيين وإصابة آخرين، وهدم منزل، بحسب مصادر فلسطينية.

وقالت  محافظة جنين “إبراهيم رمضان” ، إن “قوة عسكرية صهيونية  اقتحمت المدينة، وبدأت عملية عسكرية واسعة،  حيث حاصرت عدة منازل فلسطينية في حي الهدف ومخيم جنين، مما أدى إلى وقوع مواجهات”.

وأضاف رمضان أن الجيش  الصهيوني اعتقل أربعة مواطنين من عائلة أبو الهيجا، بينهم سيدة عجوز، لافتًا أن جرافات عسكرية بدأت بهدم منزل العائلة بعد استهدافه بعدة قنابل، دون معرفة السبب حتى الساعة.

وقال شهود عيان ، إن “شبان فلسطينيين أطلقوا أعيرة نارية وقنابل محلية الصنع (كواع)، تجاه القوات، فيما استخدم الجيش قنابل الصوت والغاز والرصاص الحي والمطاطي، مما أدى إلى إصابة 6 مواطنين بجراح، نقلوا للمستشفى لتلقي العلاج.

ويُسمع بين الفينة والأخرى أصوات انفجارات ضخمة في منطقة حي الهدف ومخيم جنين بالمدينة، حيث تتمحور العملية، و  يمنع   الكيان الصهيوني  التحكم و  السيطرة على الموقع، طواقم الإسعاف ووسائل الإعلام من الوصول للمكان.

من جانبها قالت إذاعة الجيش الصهيوني  “حدث أمني متسارع في جنين”، وأضافت فيما بعد أن جنديًا أصيب بجروح خطيرة خلال العملية.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: