عندما يذرف جلاد الشعب دموع التماسيح !! (سمير بن عمر)

تصدر جريدة العائلة المافيوزية الصادرة اليوم عنوان بارز و هو : ” الباجي يبكي على وضع التونسيين” مع صورة متوسطة الحجم في نفس الموضع الذي كانت توضع فيه صورة بن علي صبيحة كل يوم طيلة أكثر من 23 عاما .

و هذه ليست سوى عينة من عملية التبييض اليومية التي تقوم بها أذرع عبد الوهاب عبد الله للباجي و من وراءه كل رموز منظومة الفساد و الاستبداد .

و انني أسأل الباجي بهذه المناسبة : لماذا لم تذرف دمعة واحدة عندما كان المعارضون يعلقون و يعذبون في مخافر و زنزانات وزارة الداخلية التي توليتم الاشراف على مقاليدها لسنوات طوبلة ؟ لماذا لم تذرف دمعة واحدة على بورفيبة عندما خلعه المجرم بن علي و و أذله و حبسه لسنوات طوبلة بل اخترت التنكر لسيدك و فضلت رئاسة برلمان بن علي و تولي مناصب قيادية في خزبه المنحل ؟ لماذا لم تذرف دمعة واحدة على بورفيبة عندما وافته المنية و وصل بك الجبن الى حد ملازمة بيتك بدل حضور جنازته ؟ لماذا لم تذرف دمعة واحدة على شعب تونس عندما كانت العائلة الناهبة تمتص دمه لعدة عقود؟

لماذا لم تذرف دمعة واحدة على شباب تونس المغدور الذي مزقت أجسادهم رصاصات القناصة و اكتفيت و أنت الوزير الأول بقولتك المأثورة :”اللي يلقى قناص يجيبهولي “؟ لماذا لم تذرف دمعة واحدة على قفة الزوالي عندما توليت الوزارة الأولى و لم تساهم حتى في التخفيف عن معاناتهم بل ساهمت بسياستك الفاشلة في تعميق جراحهم ؟

‫#‏فاتكم_القطار‬

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: