فتح المنافذ المؤدية للمنطقة الصناعية بمعتمدية الصخيرة بعد غلقها

فتح المنافذ المؤدية للمنطقة الصناعية بمعتمدية الصخيرة بعد غلقها

[ads2]

تم ظهر اليوم الجمعة، فتح المنافذ المؤدية إلى المنطقة الصناعية بمعتمدية الصخيرة التابعة لولاية صفاقس والى الشركات المنتصبة بها بعد غلقها منذ ليلة أمس الخميس من قبل عدد من شباب معتمدية الصخيرة العاطلين عن العمل، للتعبير عن احترازهم على نتائج قائمة الانتدابات بالشركة التونسية-الهندية للأسمدة “تيفارت” التي تم الإعلان عنها مؤخرا.

من جهته، أفاد الكاتب العام المحلى للاتحاد العام التونسي للشغل بالصخيرة عبد الله شبعان في تصريح له أن “فتح المنافذ المؤدية للمنطقة الصناعية بالصخيرة أتى على إثر تدخل الاتحاد لتهدئة غضب المحتجين وتحديد جلسة تفاوض تجمعهم مع والي صفاقس الاثنين القادم”، على حد قوله.

وأعرب شعبان عن مساندة المنظمة الشغيلة لمطالب هؤلاء الشبان وكل المنطقة المتمثلة بحقهم في التنمية والتشغيل “بالتفاوض والحوار والاحتجاجات السلمية، وليس باللجوء إلى الإضرابات العشوائية والاعتصام وقطع الطرق وتعطيل الإنتاج والخدمات” وفق تعبيره.

وفي ذات السياق، دعا الممثل النقابي أصحاب القرار والسلط المعنية إلى ” فتح باب الانتدابات أمام أصحاب الشهائد العليا من أبناء معتمدية الصخيرة، من اجل إدماجهم بالشركات الشركات الصناعية المنتصبة بها على غرار تيفارت والسياب والطرابسا” على حد قوله.

[ads2]

الشروق

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: