9999999999999999

فضيحة| على طريقة الطرابلسية السبسي يُعيّن صهرَه سليم العزابي سكرتيرا عاما للقصر

أكدت وسائل الإعلام التونسية تعيين الباجي قائد السبسي لسليم العزابي كسكرتيرا عاما لقصر قرطاج و أخفت أغلب وسائل الاعلام قرابته من الباجي قائد السبسي حيث تبين أنه  ابن خالة ريم الرقيق حرم الحافظ قايد السبسي نجل رئيس الجمهورية الذي هو الآخر تمّ فرضه على رأس ادارة الهياكل الجهوية صلب الحزب(المؤسسة المفتاح التي تتحكّم في شبكة الأعضاء والمنخرطين) فضلا عن الزجّ به في الهيئة التأسيسية للنداء بعد استقالة والده منها. ما الذي في قصر قرطاج اذن هل هو بورقيبة جديد أن بن علي و زبانيته من الطرابلسية في مظهر متجدد و يبقى السؤال الأبرز لماذا عملت وسائل الإعلام التونسية على إخفاء الأمر (القرابة) على الشعب التونسي

ندائيون يصرخون لحقائق أونلاين :

عبرت عناصر قيادية في حركة نداء تونس لحقائق اون لاين عن تخوفها من عودة منطق الطرابلسية وسيادة منطق القرابة في السيطرة على قصر قرطاج. وقالت ذات المصادر ان اللوبيات العائلية المحيطة برئيس الدولة الباجي قايد السبسي تعمل على القيام بالدفع في اتجاه تعيين بعض افراد العائلة في مناصب مهمة في قصر قرطاج.

وقالت ذات المصادر لحقائق اون لاين ان تعيين سليم العزابي كسكريتير عام لقصر قرطاج ياتي في هذا الاطار. واضافت مصادرنا ان تعيينه جاء بضغط عائلي باعتباره ابن خالة ريم الرقيق حرم الحافظ قايد السبسي نجل رئيس الجمهورية الذي هو الآخر تمّ فرضه على رأس ادارة الهياكل الجهوية صلب الحزب(المؤسسة المفتاح التي تتحكّم في شبكة الأعضاء والمنخرطين) فضلا عن الزجّ به في الهيئة التأسيسية للنداء بعد استقالة والده منها.

وقدّمت بعض وسائل الاعلام سليم العزابي على كونه كفاءة ومتخرجا من احدى الجامعات الفرنسية اضافة الى تبرير تعيينه بكونه قام بدور مهم في حملة الباجي قايد السبسي للوصول الى قرطاج.

ويبلغ سليم العزابي 37 سنة وهو متخرج من احدى الجامعات الفرنسية في اختصاص المالية وانضم حديثا الى نداء تونس بعد ان خاض تجربة في الحزب الجمهوري.63

الخبر في الشروق دون ذكر قرابته من الرئيس في تعتيم متعمد:

96

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: