فضيحة: مغتصب الطفلين في منوبة ”تمتع بعفو خاص من الباجي قائد السبسي”

تعرض طفلان يبلغان من العمر 8 سنوات إلى اعتداء جنسي تحت تهديد السلاح في منطقة دوار هيشر من طرف مجهولين. وأوضح احد الأولياء المحتجين لإحدى الإذاعات أن التلميذين غادرا المدرسة بعد تغيب مدرستهم، فيما اعترضهما مجهولون وهما في طريق العودة إلى منزليهما، مؤكدا أن حارس المدرسة تفطن إلى الحادثة وقام المسؤولون باستدعاء قوات الحرس الوطني، فيما تم نقل المعتدى عليهما إلى المستشفى. وقدّ أكّد مصدر من الحرس الوطني بمنوبة أنّه تمّ القبض منذ قليل على مرتكب جريمة الاعتداء الجنسي على الطفلين بعد ان تعرّف عليهما الضحيّتان.

و تبين أن أحد الذين قاموا بالجريمة كان في السجن في قضية إغتصاب و قد حكم عليه 8 سنوات قضى منها أربع فقط حيث تمتع بعفو خاص من رئيس تونس الجديد الباجي قائد السبسي و فور خروجه من السجن إرتكب هذه الجريمة النكراء

رواية الأهالي للحادثة:

[ads1]

من جهة أخرى قال وزير التربية في برنامج “ميدي شو” يوم الخميس الماضي أن الوزارة قامت بفتح تحقيق في الغرض وكل سيحاسب على قدر مسؤوليته، معتبرا أن عملية السماح بخروج التلامذة من المدرسة بعد تغيب مدرستهم سوء تقدير من المدير، على حد تعبيره.

وكان تلميذين يبلغان من العمر 8 سنوات قد تعرض أمس الى عملية اغتصاب من طرف أحد المنحرفين لدى خروجهما من المدرسة اثر تغيب المعلمة.

من جهتة إستنكر القيادي بحزب المؤتمر هذه الحادثة و حمل الباجي قائد السبسي المسؤولية عن الحادثة

[ads2]

1789

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: