فضيحة: 30 ألف دينار في حساب حمة الهمامي أسبوعيا

ورد في موقع التضامن نيوز من أحد إطارات بنك تونس العربي (BIAT ) رفض الافصاح عن اسمه « عن استغرابه من الاموال الطائلة الموجودة في حساب حمه الهمامي و التي وصلت الى مبلغ 700.000 دينار دون معرفة مصادر الاموال و التي تتنزل في الحساب عبر تحويلات بنكية.

و قد ذكر نفس المصدر انه و في المدة الاخيرة و بصفة متواترة اسبوعيا لاحظ مسؤول الخزينة ببنك تونس العربي فرع شارع الحبيب بورقيبة انه يتنزل في حساب زعيم حزب العمال الشيوعي حمه الهمامي مبلغ يقدر بثلاثين الف دينار (30.000 دينار) .

و هو ما أثار استغراب و حفيظة إطارات البنك الذين طالبوا المدير العام بإعلام السلط المعنية للكشف عن مصادر و وجهة هاته الاموال المودعة في حساب ناشط سياسي لم يزاول العمل حتى و لو ليوم واحد مثل حمه الهمامي و هو ما يؤكد الحس الوطني لدى العاملين في هذا البنك الضخم و ذا التاريخ العريق.

و من هذا المنطلق نطالب البنك المركزي و الحكومة بالبحث في الموضوع و الكشف عن الحقيقة للرأي العام كما نطالبهم بإصدار اوامر للبنوك للكشف عن الحاسبات البنكية للنشطاء السياسيين و زعماء الاحزاب و معرفة مصادر اموالهم و ذلك للحيلولة دون التلاعب بالأمن القومي و شراء الذمم للعديد من من يدعون النضال و الوطنية.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: