08387004-photo-facebook-messenger-ban

فيس بوك تجلب المقالات الفورية لتطبيق ماسنجر على نظام أندرويد

[ads2]

أعلنت شركة فيس بوك اليوم عن وصول خدمة المقالات الفورية Instant Articles لنسخة أندرويد من تطبيقها للتراسلماسنجر على أن تصل لنسخة آيفون من تطبيق ماسنجر خلال الأسابيع المُقبلة، بحيث لم تعد الخدمة تقتصر على تطبيق فيس بوك الرسمي فقط.

ويُتيح تطبيق ماسنجر الموجه لنظام أندرويد الآن عرض وقراءة المقالات الفورية بشكل مُباشر ضمن التطبيق، وتُتيح خدمة المقالات الفورية للمُستخدمين بتحميل وعرض وقراءة المقالات والمواد بشكل سريع، والتي يُمكن للمُستخدمين الوصول إليها ضمن الشبكة الإجتماعية.

وكانت فيس بوك قد أطلقت ميزة المقالات الفورية في العام الماضي، وذلك بالشراكة مع عدة شركات مُحددة للنشر، لتقوم لاحقًا بزيادة عدد وسائل الإعلام المسموح لها بالنشر، وسمحت في شهر أافريل  عن فتحها لجميع الناشرين، وتتنافس الميزة مع الخدمة التي أطلقتها شركة جوجل سابقًا والتي تحمل اسم AMP.

وتمتلك خدمة التراسل ماسنجر حوالي 900 مليون مُستخدم، وذلك وفقًا لآخر البيانات المنشورة في شهر أبريل/نيسان من عام 2016، مما يُسهل على ملايين المُستخدمين للمنصة باستعمال ميزة المقالات الفورية.

وتعمل الميزة عن طريق الضغط على رابط المقال المطلوب ليتم نقل المُستخدم إلى المحتوى المطلوب وبشكل سريع، حيث يتم استضافة هذا المحتوى من قبل فيس بوك للتقليل من وقت التحميل وضمان عدم الحاجة إلى الخروج من التطبيق والتوجه إلى متصفح الويب.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: