في اليوم الثالث .. إصابات في قصف القسام المتواصل

واصلت كتائب الشهيد عز الدين القسام ، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” دك المواقع والمغتصبات الصهيونية بالصواريخ في اليوم الثالث من المعركة.

وقالت الكتائب في بلاغها العسكري أنها تمكنت من دك بئر السبع المحتلة في الساعات الأولى من اليوم الثالث بـ 10 صاروخ من نوع غراد.

وقد اعترف العدو الصهيوني بوقوع الصاروخ في حيفا، بينما أوقع القصف القسامي 3 قتلى وعشرات الإصابات وأضرار كبيرة، إضافة الى اندلاع حرائق في العديد من المواقع والمغتصبات الصهيوني، بينما أقر العدو بفشل ما يسمى القبة الحديدية بالتصدي للصواريخ.
فيما اعترف العدو بسقوط رشقة من الصواريخ على بئر السبع ومحيطها، وذكر صحفي صهيوني على موقع روتر العبري، بعد قصف القسام لبئر السبع المحتلة العدو يعترف بإصابة 7 صهاينة بينها إصابة خطيرة في بئر السبع جراء سقوط صاروخ على منزل بشكل مباشر.
وأكدت الكتائب في بلاغها العسكري أن القصف يأتي في إطار الرد على الجرائم الصهيونية بحق أبناء شعبنا والعدوان البربري المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وشددت على أنها عاهدت شعبها ألا تصمت على جرائم الاحتلال، وأن تجعله يدفع ثمن عدوانه باهظاً، ويفكر ألف مرة قبل الإقدام على أي عدوان على أبناء شعبنا، وسلاحها سيبقى ملقماً ومشرعاً حتى إذا ما واصل العدو حماقاته فلن يلقى منا إلا الردود التي ستوجعه بإذن الله.
وقد اعترف العدو بسقوط الصواريخ، ولتتواصل المفاجآت القسامية، التي أذهلت العدو وأبكت كل حساباته الاستخباراتية الفاشلة.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: