في جلسة عامة الثلاثاء القادم: هذه مشاريع القوانين التي سينظر فيها المجلس الوطني التأسيسي

يعقد المجلس الوطني التأسيسي جلسة عامة يوم 24 سبتمبر الجاري بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا.ويتضمن جدول الاعمال النظر في مشاريع القوانين التالية :

1- مشروع قانون يتعلق بتنقيح واتمام مجلة التأمين.

2- مشروع قانون أساسي يتعلق بالمصادقة على قرار مجلس الشراكة التركي صادر بتاريخ 23 جانفي 2012 ومتعلق بتعديل الجدولين أ و ب من البروتوكول 2 لاتفاقية الشراكة لاقامة منطقة التبادل الحر بين الجمهوريةالتونسية وجمهورية تركيا.

3- مشروع قانون أساسي يتعلق بالمصادقية على تبادل رسائل بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة جمهورية المانيا الاتحادية يتعلق بفتح مكتب محلي بالبلاد التونسية للمؤسسة الالمانية للقروض من أجل اعادة الاعمار.

4- مشروع قانون أساسي يتعلق بالمصادقة على اتفاقية تعاون في المجال البحري بين حكومة الجمهورية التونسيةوحكومة المملكة المغربية مبرمة في 2 أوت 2007 .

5- مشروع قانون أساسي يتعلق بالمصادقة على بروتوكول اضافي للاتفاقية بين حكومة الجمهورية التونسية والمركز الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة ايكاردا مبرم في 18 جويلية 2012 .

6- مشروع قانون أساسي يتعلق بالمصادقة على اتفاقية تعاون أمني بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومةالجمهورية التركية.

7- مشروع قانون أساسي يتعلق بالمصادقة على اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية واللجنة التحضيرية لمنظومة الحظر الشامل للتجارب النووية بشأن انشاء محطة رصد سيزمولوجي ومحطة رصد دون صوتي بالبلاد التونسية في اطار تنفيذ أنشطة الرصد الدولي بما فيها الانشطة اللاحقة للاعتماد.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: