كأس الـ”كاف”: هزيمة النجم أمام كوكب مراكش واقصاء عبد الرزاق والمساكني

[ads2]

انهزم النجم الساحلي ممثل تونس في دور المجموعات بكأس الـ “كاف” مباراته أمام كوكب مراكش بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولئن كانت المبادرة في افتتاح النتيجة للنجم من ضربة جزاء تحصل عليها البرازيلي دياغو أكوستا وجسمها حمزة لحمر (دق 61 ) فان الفريق المغربي نجح في العودة في اللقاء مستغلا اقصاء غازي عبد الرزاق المتحصل على الانذار الثاني (دق 65 )  بحجة اضاعة الوقت ثم ايهاب المساكني الذي رفع في وجهه الحكم البطاقة الحمراء مباشرة بتعلة الاعتداء على لاعب منافس في كرة مشتركة (دق 67 ) .

الكوكب المراكشي عدل في مناسبة أولى عن طريق مدافعه كوياتي (دق 74 ) ثم أضاف الهدف الثاني بواسطة عميمي في الدقيقة 86 علما بأن النجم كان قريبا من تسجيل الهدف الثاني قبل تعديل الفريق المغربي للنتيجة من رأسية صدام بن عزيزة ونفس اللاعب أهدر فرصة ثمينة في الوقت البديل حيث مرت رأسيته محاذية للمرمي المراكشي.

لقاء مراكش والنجم شهد احتجاجات كبيرة من لاعبي النجم على الحكم الايفواري دينيس دمبيلي الذي احتسب ضربة جزاء لممثل تونس دون رفع الورقة الحمراء في وجه اللاعب المغربي الذي كان آخر مدافع  ثم أقصى ايهاب المساكني بعد لقطة كانت تستحق البطاقة الصفراء ليحكم على النجم الساحلي باللعب بـ 9 لاعبين وهو ما مكن الفريق المغربي من استغلال النقص العددي وتسجيل هدفين .

للأمانة أيضا لم يكن النجم الساحلي في كامل جاهزيته ولاح لاعبوه مرهقين جدا من ماراطون المباريات محليا وافريقيا كما حدثت بعض الثغرات التي استغلها كوكب مراكش وخصوصا في الناحية اليسرى من دفاع الفريق.

هذا وسيواجه النجم الساحلي في المباراة القادمة فريق الفتح الرباطي يوم 29 جوان الحالي لحساب مباراة الجولة الثانية في الملعب الأولمبي بسوسة.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: