قضية الطفلة البالغة من العمر 12 عاما و التي أعلنت عائلتها عن خطوبتها..تفاصيل جديدة و إيقاف مندوب الطفولة بقفصة عن العمل

قررت وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وفق بلاغ للوزارة ايقاف مندوب الطفولة بقفصة عن العمل إلى حين استكمال البحث لما تمثله هذه الوضعية من خرق لقانون حماية حقوق الطفل ومن مس للمصلحة الفضلى للطفلة و ذلك في ما نشرته الوزارة اليوم الخميس على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك

من جهة أخرى  كان مندوب حماية الطفولة بقفصة يوسف العيساوي قد صرح بأنه لا يوجد قانون يمنع تنظيم حفل خطوبة لأي فتاة في أي سن كان.

وأضاف أنه اتصل بالطفلة ووالدتها وأم الشاب الذي تقدم لخطبها ووجد أنهم موافقين على إجراء حفل الخطوبة.

هذا و يجدر الذكر بأن “هاني” خطيب الطفلة ابنة 12، و التي اثارت خطبتها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي قال في تصريح إعلامي انه لم يكن يتوقع الضجة التي وقعت عندما توجه لخطبة امنة.

وقال هاني البالغ من العمر 20 سنة انه تعرف على أمنة عن طريق الصداقة التي تجمع عائلته بعائلتها وقد أعجبته وأصبح يحبها  وعندما تقدم لطلب يدها لم يكن يسال عن عمرها .
 وأضاف هاني ان  ما وقع هو حفل خطوبة، وانه سيسعى الى مساعدة امنة على مواصلة دراستها وسيقف الى جانبها مشيرا الى ان زواجهما لن يكون الا بعد ان تنهي دراستها.
 وبخصوص ردود الافعال التي رافقت نشر الصور  قال هاني انه يستغرب من عديد التعاليق المسيئة لخطيبته، وانه يدعو الناس الى الاهتمام بشؤونهم والابتعاد عن هتك اعراض الناس  على حد تعبيره.

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: