قوات أمن سلطة محمود عباس تعنف بوحشية متظاهرين خرجوا نصرة للأقصى في بيت لحم

قوات أمن سلطة محمود عباس تعنف بوحشية متظاهرين خرجوا نصرة للأقصى في بيت لحم

انتشر مقطع فيديو يظهر عناصر أمنية تابعة لسلطة محمود عباس وهي تعتدي بوحشية على متظاهرين خرجوا في  مخيم العزة ببيت لحم نصرة للأقصى.

وفي تبريره لهذا العمل الإجرامي قال الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية عدنان ضميري أن ما قام به أمنيون كان لصالح المتظاهرين لمنعهم من الاقتراب من أماكن التماس مع قوات الاحتلال .

هذا وقد دانت حركة المقاومة الإسلامية حماس الاعتداء على المتظاهرين واعتبرت ذلك جريمة وطنية

ومن جانبه قال الناطق الاعلامي باسم قوات الامن الوطني الفلسطيني العقيد طيار حافظ الرفاعي، إن اللواء أبو دخان بعدما شاهد الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه اعتداء عناصر من قوات الامن الوطني الفلسطيني على احد الفتية المشاركين بالمسيرة، امر بتشكيل لجنة تحقيق على الفور برئاسة مدير عام الرقابة والتفتيش في الامن الوطني العميد صلاح الدين الشريف، والتي تحمل معها القرارات الصارمة بحق كل من شارك او اعطى اوامر بالاعتداء،  بالايقاف عن العمل والعقوبات المشددة، مشيراً إلى أن اللجنة على الفور تحركت الى بيت لحم.

[ads2]

ويذكر أن محمود عباس وعد الكيان الصهيوني بمنع قيام انتفاضة ثالثة كما يقوم بتنسيق أمني مع الاحتلال أطلق عليه التنسيق المقدس.

هذا و تواصلت المواجهات العنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني اليوم الجمعة  في أنحاء متفرقة ‏من الضفة الغربية والقدس المحتلة، في جمعة الغضب نصرة للمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرّض لمحاولات ‏التقسيم الزماني والمكاني.‏

وامتدت المواجهات لتشمل المزيد من القرى والبلدات في الضفة والقدس المحتلة، استخدم فيها الشبان الزجاجات ‏الحارقة، وزجاجات الدهان، ما أوقع العديد من الإصابات في صفوف جنود الاحتلال، إضافة إلى احتراق مركبات ‏للمستوطنين والمستعربين.‏

وفي حي جبل المكبر، جنوب شرقي القدس، هاجم شبان سيارة لقوات المستعربين ‏بالزجاجات الحارقة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها وإصابة أربعة من المستعربين بجروح وحروق.

[ads2]

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: